ظفر هامبورغ، بكأس السوبر الاماراتي الالماني بتغلب على الوصل 3 / 2، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء في دبي.

وتقدم هامبورغ بهدفين عن طريق خوسيه باولو غيريرو، ( 9 ) وفان نيستلروي (24)، وتمكن الفريق الاماراتي من ادراك التعادل عبر قائده محمد عمر (29) وماهر جاسم (69) وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه نحو ضربات الترجيح تمكن التونسيأنيس بن هتيرا، من ترجيح كافة هامبورغ بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجاءت المباراة في معظم فتراتها لمصلحة الفريق الالماني، الذي بين عليه فارق الخبرات ،والامكانيات، على الرغم من الجهد الذي بذله فريق الوصل، من أجل الظهور بشكل طيب خلال هذه المواجهة.

واستثمر هامبورغ، أفضليته مبكرا، ونجح في التسجيل عبر خوسيه باولو غيريرو، الذي استغل كرة عرضية ، من زميله زي روبرتو، وأودعها برأسه على يسار الحارس راشد علي .

وحاول الوصل، الدخول في أجواء المباراة بعد الهدف، وبدأ جادا في مشاركة ضيفه الهجمات ولكنها كانت على استحياء شديد ومن دون خطورة.

وازدات معانات الوصل بتلقي شباكه الهدف الثاني من ضربة جزاء بعدماتعرض فان نيستلروي، للعرقلة من جانب المدافع العماني، محمد الشيبه، انبري اليها اللاعب نفسه، وأودعها على يسار الحارس.

وتألق أوليفيرا، بمراوغة محمد بيسيتش، ليضطر الاخير لعرقلته داخل الصندوق، ويحتسب الحكم ضربة جزاء، له تصدى لها محمد عمر، و نفذها بنجاح على يسار الحارس.

وكان بوسع أوليفيرا ،أن يدرك التعادل للوصول بعد خطأ ارتكبه حارس هامبورغ فرانك روست، عندما أبعد الكرة من امام محمد عمر، لتصل الى مهاجم الوصل ، والمرمي خال من حارسه، لكنه سدد خارج الشباك (31).

وأضاع البديل روبيرت تيشي، الفرصة على هامبورغ، لتوسيع الفارق، بأهدره فرصة هدف محقق وهو منفردا بالمرمي ، لكنه سدد خارج المرمي (55).

انقذ الحارس راشد علي، مرماه من هدف مؤكد بتدخله لمحاولة الكاميروني ايريك موتينغ، الذي كان منفردا بالمرمي، (60).

وتمكن البديل ماهر جاسم ، من مفاجئة الفريق الالماني، بهدف مستغلا هفوة في دفاع هامبورغ وانفرد بالمرمي وسدد داخل الشباك.

وفي الوقت الذي كان يتهيأ فيه الفريقين لضربات الترجيح لتحديد الفائز ،تمكن التونسي أنيس بن هتيرا، من ترجيح كفة الفريق الألماني مستغلا كرة مرتدة من الدفاع ، واودعها لحظة خروج الحارس لملاقاته