اكد مهاجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو الثلاثاء حاجة فريقه ريال مدريد الاسباني الى مهاجم لمدة 6 أشهر لسد فراغ غياب الارجنتيني غونزالو هيغواين عن الملاعب الذي يتعافى حاليا من عملية جراحية في ظهره.

وقال رونالدو في حديث لصحيفة quot;ماركاquot; الرياضية: quot;نعم، يجب التعاقد مع مهاجم لمدة 6 أشهر. تحدثنا عن لاعبين كبار مثل رود (الهولندي فان نيستلروي). انا سعيد. سيكون الامر جيدا لو تعاقدنا مع لاعبين يرغبون في مساعدة الفريقquot;.

وخضع هيغواين الى عملية جراحية الاسبوع الماضي لعلاج اصابة في ظهره في احد المستشفيات في الولايات المتحدة ولن يعود الى الملاعب قبل 4 اشهر.

وكان فان نيستلروي الذي انتقل الى هامبورغ الالماني من ريال مدريد في كانون الثاني/يناير 2010، اكد الاسبوع الماضي انه على اتصال بالنادي الملكي الذي دافع عن الوانه منذ عام 2006.

وكانت ماركا اكدت امس الاثنين ان ريال مدريد مهتم ايضا بخدمات مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي الدولي الارجنتيني الاخر كارلوس تيفيز في حال عدم تمكنه من الحصول على خدمات فان نيستلروي، لكنها اوضحت اليوم الثلاثاء ان النادي الملكي اختار التركيز على ضم فان نيستلروي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في 31 كانون الثاني/يناير الحالي.

واوضح رونالدو الذي يتصدر ترتيب الهدافين في الليغا حتى الان برصيد 22 هدفا بفارق 4 اهداف امام مهاجم برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي صاحب الكرة الذهبية لافضل لاعب في عام 2010، ام quot;اولويتي ليست التتويج بالكرة الذهبية لكن احراز الالقاب مع ريال مدريدquot;.

وقال رونالدو الذي نال الكرة الذهبية لافصل لاعب عام 2008: quot;ما يروقني هو احراز القاب عدة في مسابقة دوري ابطال اوروبا والقاب عدة في الدوري الاسباني وليس الكرة الذهبيةquot;، مضيفا quot;لا يمكن ان يبقى ريال مدريد دون القاب لسنة جديدةquot;.

ولم يحرز ريال مدريد اي لقب الموسم الماضي ما ادى الى اقالة مدربه التشيلي مانويل بيليغريني والتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد انتر ميلان الى ثلاثية تاريخية الموسم الماضي.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في الدوري بفارق 4 نقاط خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب، وهو لا يزال ينافس على جبهتي الكأس المحلية حيث سيواجه جاره اتلتيكو مدريد بعد غد الخميس في اياب الدور ربع النهائي (3-1 ذهابا في سانتياغو برنابيو) ومسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيواجه ليون الفرنسي في 22 شباط/فبراير المقبل ذهابا في ليون و16 آذار/مارس المقبل ايابا في مدريد.