اعترف النجم البرازيلي رونالدو الاربعاء بابوته لطفل في الخامسة من عمره ولد في اليابان ويعيش حاليا في سنغافورة، وذلك بعد خضوعه لفحص الحمض النووي.

وكتب رونالدو في صفحته على موقع تويتر الاجتماعي quot;اليكس هو ولدي، شقيق لثلاثة اطفال اخرين. ساتصرف دائما كوالده. نتيجة الفحص (الحمص النووي) اكدت صحة مشاعري عندما قابلت اليكسquot;.

وكان رونالدو (34 عاما) التقى اليكس للمرة الاولى الاثنين بعد خضوعه لفحص الحمض النووي من اجل التأكد من انه والد هذا الطفل الذي ولد في اليابان ويحمل الجنسية البرازيلية.

وكانت والدة اليكس، ميشيل اوميزو، تحاول منذ 2009 ان تدفع رونالدو للاعتراف بابوته لهذا الطفل بهدف الحصول على الاعالة المالية من النجل البرازيلي.

وتقول اوميزو انها التقت رونالدو خلال حفل في طوكيو عام 2002 حين كان النجم البرازيلي يحتفل بتتويج بلاده بلقب بطلة مونديال كوريا الجنوبية واليابان.

واشارت ايضا الى ان رونالدو عاد الى طوكيو عام 2004 خلال جولة تحضيرية مع فريقه السابق ريال مدريد الاسباني، وخلال تلك الفترة حملت منه.

وتشير التقارير الى ان ميشيل اوميزو هي برازيلية تبلغ من العمر 28 عاما وتقيم في سنغافورة.

ولرونالدو ثلاثة اولاد اصلا، اخرهم ماريا اليس التي رزق بها في نيسان/ابريل الماضي، اضافة الى رونالد الذي يبلغ من العمر 10 اعوام، وماريا صوفيا البالغة من العمر سنة وتسعة اشهر.

وانجب رونالدو الطفلتين من زوجته الحالية بيا انتوني، ورونالد من زوجته السابقة ميليني دومينغيز.

ويملك رونالدو مسيرة مظفرة أحرز خلالها كأس العالم مرتين مع بلاده عامي 1994 و2002، كما تألق في صفوف برشلونة وريال مدريد الاسبانيين وانتر ميلان وميلان الايطاليين، وهو يلعب حاليا مع كورنثيانز، علما بانه اعلن سابقا بانه سيعتزل اللعب العام المقبل.