انتقل لاعب وسط الوحدات ومنتخب الاردن لكرة القدم حسن عبد الفتاح الى الزمالك متصدر الدوري المصري لموسم ونصف الموسم مقابل مليون دولار بحسب ما اكد مدير اعماله مؤيد شرقطلي.

وقال شرقطلي في تصريح لوكالة فرانس برس quot;اجتمعنا بالاخوين التوأم حسام وابراهيم حسن في الدوحة على هامش بطولة اسيا واتفقنا معهما على انضمام عبد الفتاح الى صفوف الزمالك لمدة موسم ونصف الموسمquot;.

ولفت عبد الفتاح (28 هاما) الانظار مع منتخب بلاده في بطولة اسيا المقامة حاليا في الدوحة حيث سجل له هدف السبق في مرمى اليابان (1-1) في مباراتهما في الجولة الاولى، ثم حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة التي فاز فيها الاردن على السعودية 1-صفر في الجولة الثانية.

وبدأ عبد الفتاح مشواره الكروي مع الوحدات عام 2005 قبل ان ينتقل في آب/اغسطس 2009 على سبيل الاعارة الى حتا الاماراتي ومنه على سبيل الاعارة ايضا في كانون الاول/ديسمبر من العام ذاته الى الكرامة السوري قبل ان يعود الى الوحدات مطلع الموسم الحالي.

وبات عبد الفتاح ثاني لاعب يدافع عن الوان الزمالك بعد مواطنه مدافع الغريم التقليدي الفيصلي خالد سعد الذي لم تكن تجربته الاحترافية في صفوف الفريق المصري ناجحة.