كشفت صحيفة quot;البلادquot; البحرينية عن اجتماع سري بين نائب رئيس الإتحاد الاسيوي الإماراتي يوسف السركال ورئيس الإتحاد البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم بمبادرة من رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني عقد في الدوحة في اليومين الاخيرين.

واعتبرت الصحيفة بحسب مصادر موثوقة بان اهداف الخطوة القطرية هو رأب الصدع الخليجي الحاصل على خلفية رغبة السركال والشيخ سلمان بالتقدم في دخول المعترك الانتخابي المقبل لمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم المؤقت القادم، لحين الانتهاء من القضية القائمة بين محمد بن همام والاتحاد الدولي للعبة.

واكدت المصادر للصحيفة البحرينية ان الجانب القطري سعى الى ترطيب الاجواء بين الطرفين وتهيئة السبل التي تبعد المشاحنات بين الخليجيين والاستفادة من التجارب الضارة السابقة في تنافس الخليجيين بأكثر من محفل اسيوي كانت قد شهدت مشاحنات وخلافات اسهمت في تصدع جدار العلاقة بين المتنافسين.

ولم يكشف المصدر عن اي تفاصيل اخرى من الممكن ان يكون قد شهدها الاجتماع فيما يتعلق بالمواجهة على صراع منصب الرئاسة الاسيوية بين الاثنين.

وكان السركال كشف منذ فترة ليست بالقصيرة عن رغبته التقدم للاستحقاق الانتخابي على رئاسة الاتحاد القاري بحال اعتذر او ابتعد بن همام عنه، في حين لم يسبقه اي من الاسيويين الى ذلك بكل علني.