سيطر الغموض في ظل شحت المعلومات عن نتائج رحلة المهاجم ايمن الهاجري قائد منتخب اليمن للشباب لكرة القدم الى العاصمة الإيرانية طهران والتي كانت بدأت في الرابع من شهر أكتوبر الجاري بهدف إتمام صفقة الاحتراف في صفوف احد الفرق المحلية بمنافسات الدوري الايراني .

ورغم ان مصادر quot;ايلافquot; كشفت عن اشكالية برزت أمام الهاجري بعد وصوله الى ايران وتمثلت في صعوبة توافر واستخدام وسائل الاتصال وشبكة الانترنت وهو ما أصاب اللاعب اليمني بالحيرة لدى محاولاته المتكررة إبلاغ المقربين منه في اليمن بجديد اجراءات احترافه بفريق تراكتور .

الا ان ما زاد من غموض الرحلة الاحترافية للهاجري بعد أسبوع من مغادرته العاصمة صنعاء للتعاقد مع فريق تراكتور الايراني , توضيح اللاعب الأبرز بهجوم فريق شعب اب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي quot;فيس بوكquot; انه اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح للالتحاق بفريق شاهين بوشهر .

وكانت نسبت تصريحات الى عبدالله مهيم المنسق الإعلامي للمنتخب اليمني للشباب قوله ان الهاجري غادر معسكر الاستعداد بصنعاء بعد اتفاقه مع نادي تراكتور الإيراني على تفاصيل العقد على ان يعود إلى صفوف منتخب الشباب لمواصلة استعداداته لخوض تصفيات كاس أمم أسيا المقبلة .

وسبق الهاجري المولود عام 1993 الكشف لـquot;ايلافquot; عن ان وسطاء من ناديي اربيل العراقي وتراكتور الايراني ابدوا لاطراف يمنية الرغبة المبدئية في التعاقد معه عقب متابعة عطاءه خلال المباريات الودية بمعسكر المنتخب اليمني بتركيا وكذلك بلقاء الذهاب مع العراق بتصفيات المونديال الأخيرة .