أنهي اللاعب الاماراتي الدولي اسماعيل مطر، أزمة جماهير الوحدة مع اللاعب الدولي السعودي ياسر القحطاني قبل دقائق قليلة من مباراة العين مع الوحدة في الجولة الثانية لدوري المحترفين الاماراتي ،والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2 / 2.

واصطحب اسماعيل مطر القحطاني لحظة دخولهما الى أرض الملعب وتوجه به لجماهير الوحدة للصلح بينهما، بعدما هاجمته في لقاء فريقها مع العين في كأس رابطة دوري المحترفين، والذي انتهي لمصلحة الوحدة 3 / 2.

وكانت جماهير الوحدة قد رددت الاهزوجة الشهيرة quot; ياسر في الاستراحة quot;، خلال المباراة التي جمعت الوحدة مع العين، ما أحدث أزمة كبيرة بسبب قيام احدي الصحف بنقل هذه الاهزوجة عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت.

ولم تخرج جماهير الوحدة عن النص ضد ياسر القحطاني خلال أوقات المباراة، بل على العكس فقد أحسنت استقباله عقب المباراة بشكل لم يكن متوقعا.

وكان اضطر اللاعب السعودي قد اضطر للحصول على اجازة قصيرة من ناديه ، لزيارة والدته التي تعاني من وعكة صحية استدعت سفره ليكون بجوارها.

وغادر اللاعب أبو ظبي عقب ساعات من مباراة فريقه مع العين، من دون أن يتم تحديد الموعد الرسمي لعودته للحاق بتدريبات فريقه استعدادا للقاء دبي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وكان ياسر القحطاني قد نفي بشكل رسمي وجود أي اتجاه من جانبه للرحيل عن العين خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد اشارت تقارير اعلامية الى ذلك.

وأكد اللاعب في تصريحات على موقعه الخاص على quot; تويترquot;، أنه باقي مع العين حتي نهاية عقده، ولا توجد أي نيه من جانبه لمغادرة النادي الاماراتي قبل هذه الفترة.

وكان القحطاني قد انضم لنادي العين قادما من الهلال على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، ليصبح أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الاماراتي.