يلتقي الفيصلي المتصدر مع البقعة الرابع على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، والوحدات الثاني وحامل اللقب مع شباب الاردن الخامس على استاد عمان الدولي بعد غد السبت في قمتين ساخنتين في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الاردني لكرة القدم.

ويسعى الفيصلي الى مواصلة صحوته واستعادة نغمة الانتصارات المتتالية التي توقفت في المرحلة الثامنة بتعادله مع الجزيرة وكسب 3 نقاط تعزز موقعه في الصدارة قبل مواجهته لغريمه التقليدي الوحدات في المرحلة الحادية عشرة الاخيرة من دور الذهاب.

ويتصدر الفيصلي برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين امام الوحدات الساعي بدوره الى النقاط الثلاث للابقاء على الاقل على فارق النقطتين قبل القمة الكلاسيكية ان لم يكن تذويبهما في حال تعثر الفيصلي.

ولن تكون مهمة الغريمين التقليديين سهلة خصوصا ان منافسيهما البقعة وشباب الاردن يتطلعان الى النقاط الثلاث للابقاء على امالهما في المنافسة على اللقب.

ويستضيف الرمثا الثالث كفرسوم السادس بطموح الفوز والبقاء في قلب دائرة المنافسة على اللقب، فيما يسعى كفرسوم الى الهدف ذاته لدخول وسط الترتيب.

ويحل الجزيرة التاسع ضيفا على العربي العاشر، وكلاهما في حاجة ماسة الى الفوز للابتعاد عن دائرة الخطر.

ويلعب ذات راس الحادي عشر قبل الأخير مع منشية بني حسن الثامن، ويستضيف اليرموك الجريح في المركز الأخير مع الجليل السابع على استاد البتراء بعمان.


بطولة الاردن: برنامج المرحلة العاشرة

- الجمعة:

العربي - الجزيرة

ذات راس - منشية بني حسن

اليرموك - الجليل


- السبت:

الفيصلي - البقعة

شباب الأردن - الوحدات

الرمثا - كفرسوم