شعر مدرب ليون الفرنسي ريمي غارد quot;بالاهانةquot; للحديث عن ترتيب نتيجة مباراة فريقه مع دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الاربعاء، والتي انتهت بفوز ساحق للفريق الفرنسي 7-1، ما سمح له بالتأهل إلى الدور الثاني.

وكان الاتحاد الاوروبي اكد امس الخميس انه لم يكن هناك اثر لاي quot;مراهنات غير شرعيةquot; تحيط بالمباراة، والتي تزامنت مع خسارة اياكس امستردام الهولندي، منافس ليون على البطاقة الثانية، امام ريال مدريد الاسباني صفر-3.

وقال غارد في مؤتمر صحافي: quot;لم اتابع الجدال لاني لدي الكثير من الامور لاحضرها وخصوصا مباراة لوريان يوم الاحد (في الدوري المحلي). بالنسبة لنا فنحن رياضيون على مستوى رفيع. لقد حققنا الانجاز. هذا ارتياح وفخر لنا، لكن هذا الشك يجرحني انا ورئيس النادي، ولو انه يمازح حين يتحدث عن الموضوع. ادرك انه مجروح ولو اننا لا نولي اهمية كبرى للقضيةquot;.

وبدوره نفى المهاجم بافيتمبي غوميس صاحب اربعة اهداف في المباراة، بعد ظهور احد مدافعي دينامو يغمزه اثر تسجيل احد الاهداف، ان تكون نتيجة المباراة مرتبة، وفسر تصرف المدافع بان quot;النتيجة كانت قاسية كفاية، وكان يناشد ربما عدم تعميق جراح فريقهquot;.