عبر الظهير الإنكليزي واين بريدج عن سخطه من التهميش الذي يعاني منه راهنا مع فريقه مانشستر ستيي متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واعتبر بريدج انه لا يفهم تجميد نشاطه من قبل المدرب الايطالي روبرتو مانشيني الذي يعتمد على الظهيرين الفرنسي غايل كليشي والصربي الكسندر كولاروف في الجهة اليسرى.

وظهر بريدج (31 عاما و36 مباراة دولية) مرة واحدة مع quot;سيتيزنزquot; الذي سيحاول بيعه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لكن التخلي عن ظهير ايسر تشلسي السابق يبدو صعبا نظرا لراتبه الكبير والبالغ 90 الف جنيه استرليني اسبوعيا.

وقال بريدج لصحيفة quot;دايلي مايلquot; البريطانية اليوم السبت: quot;عندما كنت مع تشلسي، لعبت في تشكيلة ضمت اشلي كول الذي كان افضل ظهير ايسر في العالم، ونجحت في خوض المبارياتquot;.

وتابع: quot;مع سيتي لا يحصل ذلك ولا توجد اي تفسيرات، لكن من الواضح انهم لا يريدونني. مانشيني لا يتحدث معي، وهو لا يتحدث مع اي من اللاعبين. المرة الوحيدة التي عرفت فيها لاعبا معزولا بهذه الطريقة، كان (الهولندي) ونستون بوغارد مع تشلسي. عادة تستمر في التمارين مع الفريق الاول، حتى ولو ارادوا رحيلكquot;.

واضاف بريدج: quot;لم اتسبب ابدا بالمشاكل، ولست من هذا النوع. التمارين تساعدني على نسيان استبعادي عن الفريقquot;.

وكان بريدج انضم الى مانشستر سيتي في اوائل 2009 قادما من تشلسي الذي لعب في صفوفه منذ 2003.

واعتذر بريدج في شباط/فبراير 2010 عن اللعب مع المنتخب الانكليزي، معتبرا ان وجوده في تشكيلة المدرب الايطالي فابيو كابيلو قد يؤثر على وحدة المنتخب ويشكل عامل شقاق.

وجاء موقف بريدج انذاك بعد الفضيحة التي طالت زميله السابق في تشلسي وقائد المنتخب الحالي جون تيري، الذي اتهم بعلاقة عاطفية خارج الزواج مع الصديقة السابقة لبريدج عارضة الملابس الداخلية الفرنسية فانيسا بيرونسيل.