اشاد مدرب المنتخب الايطالي تشيزاري برانديلي بالاداء الذي قدمه quot;الازوريquot; امس الاربعاء امام مضيفه الالماني (1-1) في المباراة الودية التي احتضنها ملعب quot;سيغنال ايدونا باركquot; في دورتموند.


وفشل المنتخب الالماني الذي قدم عروضا مميزة في مونديال جنوب افريقيا 2010 خلافا لنظيره الايطالي الذي تنازل عن اللقب العالمي بعدما ودع من الدور الاول، في فك عقدته امام quot;الازوريquot; وتحقيق فوزه الاول عليه منذ حزيران/يونيو 1995 ورد اعتباره منه بعد خسارته امامه على الملعب ذاته صفر-2 في نصف نهائي مونديال المانيا 2006 عندما توج الضيوف بلقبه.

quot;كانت مباراة جيدة لفريقيquot;، هذا ما قاله برانديلي الذي استلم منصبه بعد مونديال جنوب افريقيا خلفا لمارتشيلو ليبي، مضيفا quot;انه افضل اداء منذ ان توليت منصبي. لعبنا ضد احد افضل المنتخبات في العالم وقدمنا اداء جيداquot;.

وواصل quot;حاولنا منذ البداية ان نضعهم تحت الضغط وتسجيل هدف مبكرquot;، معترفا ان فريقه لم يصل الى مستوى منافسه الالماني حتى الان لكنه اصبح قريبا منه.

ووضع مهاجم بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه الquot;مانشافتquot; في المقدمة منذ الدقيقة 16، رافعا رصيده الى 59 هدفا في 106 مباريات دولية ليصبح على بعد هدفين من صاحب الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف المسجلة مع الquot;مانشافتquot; والذي يملكه غورد مولر (68 هدفا).

لكن مهاجم فياريال الاسباني جوسيبي روسي ادرك التعادل قبل تسع دقائق على نهاية اللقاء الذي تحدث عنه مدرب المانيا يواكيم لوف قائلا quot;كانت مباراة دولية ممتعة من الفريقين، لم نتمكن من المحافظة على الايقاع ذاته خلال الدقائق التسعين. اهدرنا فرصا في الشوط الثاني من اجل التقدم 2-صفرquot;.

وتابع لوف quot;الهدف (الايطالي) كان من الطراز الرفيع وجاء من مهاجم جيد جداquot;.

اما لاعب وسط المانيا وبايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر فقال بدوره: quot;كان من المؤسف اننا لم نتمكن من تسجيل هدف ثان. كانت المواجهة صعبة في ارضية الملعب، نحن نحاول السيطرة على المباراة من خلال قدراتنا الفنية لكن الامر لم ينجح (في هذا اللقاء)، لكنني واثق من قدرتنا على الفوز على ايطاليا مرة اخرى في المستقبلquot;.