عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي اجتماعا طارئا بحضور رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وتم تخصيص الاجتماع لمناقشة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم على إثر النتائج التي تحققت هذا الموسم وعليه فقد أتخذت القرارات التالية:

أولا: قبول استقالة المشرف العام على إدراة الكرة الأستاذ محمد الباز ومدير عام إدارة الكرة الأستاذ حمد الصنيع مع تقديم خالص الشكر والتقدير لهما على ما بذلاه من جهود في الفترة الماضية.

ثانيا: تكليف نائب رئيس النادي الأستاذ محمد اليامي بالإشراف على لفريق الأول لكرة القدم وأسندت إليه مهمة اختيار الجهاز الإداري ومساعدي المدرب خلال اليومين القادمين وذلك بالاتفاق مع إدارة النادي.

ثالثا: تشكيل لجنة فنية من ذوي الخبرة برئاسة الدكتور فاضل بسيوني ويناط بها عدد من المهام لاختيار اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية والتقييم الفني المستمر لأداء الفريق الأول.


رئيس الشباب يعقد إجتماعا باللاعبين وعطيف يبدأ البرنامج العلاجي

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي الأستاذ خالد البلطان اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول بحضور الجهاز الإداري والفني بالفريق في قاعة الاجتماعات بمقر النادي، حثهم على التركيز في المباراة المقبلة أمام شقيقة الهلال والدخول للمنافسة على الفوز .

وكان نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأولمبي بنادي الشباب الأستاذ خالد المعمر أهمية انتصار الفريق الأولمبي في اللقاء الماضي أمام التعاون والذي منحنا صدارة الدوري التي نسعى للمحافظ عليها .

وأشار الأستاذ خالد المعمر إلى أن اللاعبين أدو مباراة ممتازة وحصول على ما يريدون - ولله الحمد , وقال المعمر في معرض حديثة عن الفريق الأولمبي :quot; نلمس في نفوس اللاعبين إصرار كبير في تقديم مستويات مشرفة في باقي الجولات والحفاظ على صدارة الدوريquot;.

وعن مواجهة فريق نجران المقبلة أوضح الأستاذ خالد المعمر أن اللقاء المقبل أمام فريق نجران لن يخرج عن الهدف الاستراتيجي وهو حصد النقاط الثلاث , حيث أن الفريق يقدم مستويات جيده ولديه إمكانيات فنية رائعة ، متمنيا أن يقدم الفريقين مباراة متميزة والأهم حصول شيخ الأندية على النقاط الثلاث ndash; بمشيئة الله ndash;.

وشدد على أن الفريق سيفتقد خدمات لاعبين كبيرين مؤثرين في الفريق وهم عبدالله عطيف وصالح القميزي بسبب مشاركتهم مع المنتخب السعودي ، مضيفاً أن إدارة فريق الأولمبي تعمل على إيجاد البديل المناسب في ظل غياب ، مبيناً أنه يتمنى أن يكون البديل في الفريق بنفس المستوى الذي يملكه الثنائي لسد النقص الحاصل في الفريق .


من جهه اخرى أجرى الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي , بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني انزو هيكتور ، ضمن اطار تحضيرات الفريق الأول للقاء الهلال الاثنين المقبل ، و ركز هيكتور في المران على الطريقة الألمانية التكتيكية البحتة.

عطيف تواجد في غرفة العلاج


وعلى صعيد اخر شهد المران خروج اللاعب عبدالله شهيل أثر تعرضه لكدمة في الركبة ، وسيتم الكسف على موضع الإصابة للتأكد من امكانية مشاكركتة في اللقاء المرتقب امام الهلال, فيما اكتفى المدافع نايف القاضي بالدوران حول المضمار.


وكان نجم الفريق الأول الكابتن عبده عطيف تواجد في عيادة النادي للبدء في برنامجه التأهيلي بعد أن أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي على يد البروفسور سالم الزهراني .


وعلى صعيد اخر تعادل فريق نادي الشباب لدرجة الشباب 2/2 مع ضيفه الهلال في المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي لدرجة الشباب. وسجل الهدف الشبابي الأول سعد النجار في مجريات الشوط الأول ، فيما سجل الهدف الثاني المهاجم عمار بلال في مجريات الشوط الثاني ،وبهذه النتيجة يصبح رصيد الفريق الأولمبي 16 نقطه وبالمركز الخامس في سلم الترتيب العام.

من جهه اعتبر المشرف على الفئات السنية بنادي الشباب الأستاذ ناصر الكنعاني تعادل الأمس أمام الهلال بمثابة الفوز ، مبررا ذلك كون فريقه يفتقد للعديد من العناصر المهمة المؤثرة في الفريق .

وأشاد الكنعاني بمستوى التحكيم في هذا اللقاء والذي يعده الأفضل في جميع المواجهات التي خاضها الفريق.