بعثت ادارة نادي النصر السعودي باستفسار للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر البريد الالكتروني للتأكد من الموعد الرسمي لمباراة الفريق أمام السد القطري والتي ستقام في الدوحة ضمن منافسات بطولة دوري الأندية الأسيوية الأبطال 2011م .

الرياض : وجاء هذا الاستفسار نظراً لتضارب المعلومات الواردة لنادي النصر حيث إن جميع الخطابات الواردة للنادي من الاتحاد السعودي لكرة القدم تشير الى ان المباراة ستقام يوم الاربعاء 2 جماد الأولى 1432هـ الموافق 6 أبريل 2011م في حين انه ومن خلال الاتصالات التنسيقية بين النادي والسد أوضحوا أن المباراة ستقام يوم الثلاثاء 1 جماد الأولى 1432هـ الموافق 5 ابريل 2011م .


من جهه اخرى قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة فريق النصرالأولمبي أمام الوحدة والمقرر إقامتها الاربعاء لتقام يوم السبت 19 جماد الأولى على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) نظراً لتعارضها مع معسكر المنتخب الاولمبي .


وفي إطار آخر تختتم صباح السبت القادم على صالة الامير سلطان بن سعود ( يرحمه الله ) في مقـر نادي النصر بطولة كرة السلة لطلاب المدارس الثانوية والتي انطلقت منافساتها الاثنين الماضي بمشاركة سبع مدارس هي ( ثانوية الجويني ـ ثانوية المواهب الأهلية ـ ثانوية سعد بن عبدالعزيز ـ ثانوية الجزيرة ـ ثانوية الشوكاني ـ ثانوية نجد ـ ثانوية بلاط الشهداء ) يأتي استضافة النادي لهذه البطولة في إطار التعاون المستمر بين النادي وإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض ودعماً للدور الشبابي والاجتماعي للنادي .


الهلال يسجل القحطاني الصغير والأولمبي ينهي استعداده للقاء الشباب

وقع في كشوفات فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم اللاعب عبدالله ناصر القحطاني (19 عاما) والذي يلعب في خانة المحور، إذ أوصى بتسجيله مدرب الفريق الأولمبي الألماني ستامف راينارد والمدرب الوطني عبداللطيف الحسيني، يذكر أن القحطاني قد بدأ تدريباته اليوم مع الفريق الهلالي وسيكون بمقدوره المشاركة في لقاء الغد أمام الشباب.

وعلى صعيد الميداني، أنهى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم استعداداته لملاقاة الشباب الأربعاء على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقر النادي ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. واقتصر المران على التدريبات اللياقية والتكتيكية تلاها مناورة على ربع الملعب انتهج من خلالها الألماني ستامف راينادرد على سرعة ودقة التمرير.

بعد المران اتجه اللاعبون إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز.

يشار إلى أن دكة البدلاء في لقاء الغد ستلاقي شحا من اللاعبين وذلك بسبب تواجد الثلاثي المصاب فارس اليامي وبدر السويلم وعبدالعزيز السلطان في العيادة الطبية، بالإضافة إلى الرباعي المنظم لمعسكر المنتخب الأولمبي الإعدادي والمقام في الدمام من الفترة 16 - 20 من الشهر الحالي وهم: محمد القرني ورضوان الموسى وسلطان البيشي وعبدالله الدوسري.


الشباب يعير فلافيو للخريطات القطري وإدارة النادي تنفي الاحاديث الإعلامية

وافقت إدارة نادي الشباب السعودي على إعارة المحترف الأنغولي المهاجم أمادو فلافيو إلى نادي الخريطات القطري إلى نهاية الموسم الرياضي، وذلك بعد أن تلقت الإدارة الشبابية خطابا رسميا من نظيرتها في الخريطات طلبت من خلاله خدمات اللاعب بنظام الإعارة.


وعلى صعيد التدريبات استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته للاستحقاقات المقبلة في دوري زين للمحترفين بلقاء فريق الحزم في مطلع شهر أبريل المقبل في الجولة الـ (21) ،ودوري أبطال آسيا 2011م حيث سيواجه في السادس من الشهر ذاته الإمارات الإماراتي كآخر لقاءات الذهاب الأسيوي في الرياض.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني أنزو هكتور قد فرض تمارين لياقية مكثفة على اللاعبين استمرت زهاء الـ (90) دقيقة وذلك بهدف رفع المعدل اللياقي لديهم.

كما شارك الثنائي المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا ، والمهاجم البرازيلي كما تشو في التدريبات، فيما أجرى اللاعب أحمد عطيف تمارين تأهيلية خاصة في صالة الحديد في النادي.

ومن جهه اخرى نفت إدارة كرة القدم في نادي الشباب ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن ذكرها بعضا من أسماء اللاعبين في الفريق الأول وأنها تنوي استبعادهم من قائمة الفريق الأول في الموسم المقبل، و تؤكد إدارة كرة القدم في النادي أن ما أوردته هذه الوسائل الإعلامية لا يمت إلى الحقيقة بصلة و يعد ضربا من ضروب الاجتهاد غير الموفق وفي غير محله.

وتؤكد إدارة الكره انه حتى الآن لم يتم تحديد الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها في بداية الموسم ، مؤكدة أنه من المبكر التفكير في تحديد الأسماء في الوقت الحالي .

وعلى مستوى الفريق الأولمبي أنهى الفريق تحضيراته للقاء الغد أمام مستضيفه الهلال ضمن مباريات الجولة 21 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز ، وأجرى المدرب الاورغواني خوان رودريقوز تمارين ترفيهية احتضنها الملعب الرديف في النادي .

وقد انضم اللاعبون بعد نهاية المران إلى معسكرهم الداخلي المقام في النادي استعداداً للقاء.

ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الأول برصيد 42 نقطة.

وعلى مستوى الفئات السنية يستضيف فريق درجة الناشئين في نادي الشباب الخميس المقبل نظيره الهلال على إستاد الأمير خالد بن سلطان في النادي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي الممتاز .

ويخوض الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة.


ومن جانب اخر تواصل اللجنة الثقافية والاجتماعية في نادي الشباب استقبال إجابات المسابقة الثقافية الوطنية laquo;وطني حبيبيraquo; التي ينظمها النادي احتفاء بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى

وأوضح الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية في الناديأن عدد المشاركين حتى يوم أول من أمس الاثنين تجاوز (1000) مشارك من مختلف الأعمار لافتا إلى أن المسابقة التي خصص لها جوائز بأكثر من (50) ألف ريال تتمحور حول عدد من الأسئلة الثقافية لمعلومات عن الوطن وقادة المملكة والمدن السعودية إضافة إلى بعض الأسئلة في الثقافة العامة والتي ستكون إجاباتها محددة وإمكانية الوصول إليها سهلة.

وأشار إلى أن المسابقة تمثل جانباً اجتماعيا وذكرى سيخلدها التاريخ تتمثل في الفرحة الكبرى بسلامة المليك الغالي وعودته إلى وطنه وشعبه وهو ينعم بثوب الصحة والعافية.


وأوضح الدكتور العليان أن المتسابق يمكنه الحصول على نسخة من المسابقة من موقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت والاجابه عليها الكترونيا أو تسليمها مناولة إلى اللجنة الثقافية والاجتماعية في مقر النادي أو إرسالها إلى صندوق بريد 60595 الرمز البريدي 11555 وحدد يوم الجمعة المقبل العشرين من شهر ربيع الآخر الجاري موعداً أخيراً لاستلام الإجابات مشيرا إلى أن اللجنة الثقافية والاجتماعية في النادي ستعلن في وقت لاحق عن موعد الحفل الختامي للمسابقة وسيتم من خلاله تكريم الفائزين بحضور إدارة النادي وعدد من المسؤولين.