يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي تدريباته استعداداً للقاء فريق الحزم في الجولة الـ (21) من دوري زين للمحترفين.

الرياض :كان الجهاز الإداري للفريق قد منح اللاعبين راحة يوم واحد فقط بعد فراغهم من لقاء فريق نجران والذي انتهى بخسارة الفريق الشبابي بهدف دون مقابل.

وعلى صعيد متصل أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا سلامته من الإصابة.

بعد أن اشتبه الجهاز الطبي للفريق الشبابي بوجود إصابة في عضلة الفخذ الخلفية للاعب، حيث شارك الحسن كيتا مع بقية زملاءه البرازيلي مارسيلو كما تشو وأحمد عطيف باللف حول المضمار.

من جهه اخرى وقع نجما الفر يق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اللاعبان ناصر الشمراني وأحمد عطيف بالمركز الإعلامي بالنادي عقد إعلاني مع شركة أدي داس الرياضية للترويج لمنتجاتها.

وأكدت الشركة أن اختيارها للاعبان للترويج لمنتجاتها بناء على أن النجم أحمد عطيف يعد أفضل لاعب وسط على مستوى المملكة، بالإضافة إلى أن النجم الشمراني مهاجم مميز وهداف لدوري زين للمحترفين ويعد من أفضل المهاجمين في المملكة.وأتاحت الشركة للاعبان شراء جميع منتجاتها مجاناً من جميع مراكزها بالمملكة.

من جهتهم قدم اللاعبان شكره وتقديرهم للإدارة الشبابية، مشيدين بفكرها الاحترافي في التعامل مع اللاعبين وسعيها الدءوب والعمل على تطوير أداءهم وتحقيق مصالحهم.


وفي إطار اخر واصل الفريق الأولمبي بنادي الشباب استعداداته للقاء نظيره بنادي الهلال يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ (21) من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنه.

وعمد المدير الفني للفريق الأرجواني خوان رودريقرز إلى تطبيق العديد من الجمل التكتيكية ، وأختتم المران بمناورة على كامل ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.


أولمبي الهلال يجري التدريب الرئيسي والناقور يطمئن على رئيس الاتحاد

أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريبه الرئيسي على الملعب الرديف تأهبا لملاقاة ضيفه الشباب يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

واشتمل المران الذي شارك فيه شافي الدوسري على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة على منتصف الملعب تحت إشراف الألماني ستامف راينارد، في حين تواجد الثلاثي عبدالعزيز السلطان وفارس اليامي وبدر السويلم في العيادة الطبية وذلك لشعورهم بآلام متفرقة.

هذا وسيقام مران يوم الثلاثاء عند الساعة 7:30 مساء.

من جهه اخرى قامت إدارة نادي الهلال ممثلة بعضو مجلس إدارة النادي الأستاذ حسن الناقور بالإطمئنان على صحة رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس ابراهيم علوان، حيث قام الأستاذ الناقور بزيارة لرئيس نادي الاتحاد الذي يرقد على السرير في مستشفى المركز الطبي الدولي إثر الوعكة الصحية التي آلمت به مؤخرا، وقد نقل الأستاذ الناقور للمهندس علوان تمنيات وتحيات رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه وجماهيره بالشفاء العاجل.

وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقة الجيدة والمتينة التي تربط الناديين الشقيقين.

وفي اطار اخر قدمت إدارة نادي الهلال خالص التعازي والمواساة لعضو إدارة كرة القدم الأستاذ ناصر الأحمد في وفاة والدته التي انتقلت إلى رحمة الله اليوم الاثنين، وسيصلى على الفقيدة بعد صلاة عصر يوم غد الثلاثاء في جامع الملك خالد بحي أم الحمام في مدينة الرياض، سائلين المولى القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها ذويها الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..


حديد وزيايه يغادران لبلادهما والتحضيرات لحفل إعتزال أحمد جميل تتواصل


في إطار التحضيرات لإقامة مهرجان اعتزال لاعب الاتحاد السابق النجم أحمد جميل يوم الجمعة المقبل وتحت رعاية الأمير نواف بن فيصل عقد بقاعة الاجتماعات عقد الاجتماع التنسيقي الثاني للجان والجهات المعنية بمهرجان الاعتزال وضم الاجتماع مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي وعضو اللجنة العليا المهندس فراس التركي وعضوي اللجنة المنظمة عدنان جستنية وحسن عطية ومدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة أحمد الزهراني والعقيد محمد البشر من شرطة جدة والنقيب عبد الله الزهراني من امن المهمات وعبدالله الزهراني من الهلال الأحمر وسمير بادويلان من مكتب رعاية الشباب بجدة والمشرف المالي والإداري بالنادي عبدالله كبوها ومدير العلاقات العامة خالد باريان ورئيس لجنة العلاقات العامة بالمهرجان يوسف النجار وعضو اللجنة الإعلامية عماد عيسى.

في بداية الاجتماع أستعرض المهندس فراس التركي الجوانب المتعلقة بوفد فريق طربزون والذي سيضم العديد من الشخصيات الهامة في مدينة طربزون وتم مناقشة وإقرار البرنامج الموضوع للفريق الضيف حيث سيكون وصوله عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الخميس المقبل عبر صالة الطيران الخاص (عرباسكو) وسوف يؤدي تدريباته في مساء نفس اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.

وسيقام حفل عشاء رسمي لوفد فريق طربزون مساء يوم الخميس بمطعم فولا بحضور الشخصيات الإدارية في الناديين وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة.

وناقش الاجتماع الجوانب التنظيمية والأمنية الخاصة بالجماهير التي ستحضر المهرجان لضمان انسيابية الدخول والخروج من ملعب الأمير عبدالله الفيصل والتصدي لأي تجاوزات.

وتم التأكيد على مواعيد وصول واستقبال ضيوف نادي الاتحاد الذين سيشاركون في المهرجان حيث سيصل عند الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الثلاثاء النجمين المغربيين أحمد بهجا وعبدالجيل حدا (كماتشوا)

كما أعتمد البرنامج الخاص بحفل تسليم الهدايا الذي سيقام عند الساعة التاسعة من مساء يوم غد الثلاثاء بقاعة ريهام للاحتفالات.

وفي إطار اخر غادر لاعبا الفريق الكروي الاول العماني احمد حديد والجزائري عبد المالك زيايه إلى بلادهما للمشاركة مع منتخباهما على ان يعود للتحاق بتدريبات الفريق بعد انتهاء مشاركتهما.

من جهه اخرى ضمن النشاطات الاجتماعية لنادي الاتحاد تحتضن قاعة المحاضرات بالنادي الملتقى الخاص التي تنظمه إحدى الشركات الوطنية لتوظيف الشباب السعودي والذي سيتم خلاله الإعلان عن 400 وظيفة هندسية وفنية ومهنية وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء.