قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل فريق الهلال السعودي لكرة القدم تدريباته الاعتيادية عصر اليوم السبت وذلك بمران طغى عليه الجوانب اللياقية والترفيهية فين حين واصل خالد عزيز تدريباته اللياقية وسط استخدام الكرة بشكل تدريجي، فيما اكتمل شفاء عبداللطيف الغنام من التمدد العضلي وخضع لتدريبات لياقية على أن يشارك في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.


الرياض : ينتظر ماجد المرشدي نتائج الفحوصات الطبية لتحديد مدى تحسن إصابته في العضلة الضامة، فيما يواصل الثنائي خالد شراحيلي وعبدالله الزوري برنامجهما التأهيليان، وحظي المران بمتابعة نائب رئيس النادي سمو الأمير نواف سعد، هذا وسيؤدي الفريق تدريبات يوم غد الأحد على فترتين صباحية ومسائية على أن تكون الثانية عصراً لاتاحة الفرصة للاعبي الفريق بمشاهدة لقاء المنتخب السعودي أمام سورية في اولى لقاءات المنتخبان في بطولة أمم آسيا بقطر، على أن تتواصل التدريبات خلال الأيام المقبلة دون أن يتخلل ذلك لقاءات ودية حتى موعد سفر الفريق إلى دبي يوم الثلاثاء ما بعد المقبل الموافق 18 يناير للمشاركة في بطولة دبي الدولية الودية .

جانب من التدريبات الهلالية

من جهه اخرى وقعت إدارة نادي الهلال مخالصة مالية مع اللاعب عبدالعزيز الكلثم لإنهاء ارتباطه الإحترافي مع النادي بالتراضي بين الطرفين، وبذلك يكون الكلثم حرا في التوقيع مع أي نادٍ يرغبه دون العودة للهلال.

وعلى الصعيد الميداني، أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم مرانه الرئيس مساء اليوم تأهبا لملاقاة ضيفه الفيصلي مساء يوم الاثنين المقبل في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

واشتمل المران على تدريبات تكتيكية ولياقية تلاها مناورة على ثلثي الملعب طبق من خلالها الألماني ستامف راينارد التكتيك الذي يود اتهاجه في اللقاء المقبل بمشاركة الثلاثي سلطان البيشي ورضوان الموسى وعبدالله الدوسري بعد إراحتهم يوم أمس الجمعة، في حين قام الثنائي مبارك البيشي ومحمد القرني بالجري حول الملعب إذي خضع الأول لبرنامجه التأهيلي والذي يمتد لفترة أسبوع للدخول في التدريبات الجماعية إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة فخذه الخلفية، بينما يغيب الثاني عن اللقاء المقبل وذلك لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء. هذا وسيقام مران يوم غد الأحد بعد صلاة المغرب.

من جانبه، أثبتت الفحوصات الطبية المغناطيسية عن تعرض المدافع حسن خيرات لقطع في الرباط الصليبي، وينتظر أن يتحدد خلال الأيام المقبلة موعد إجراء العملية الجراحية التي سيخضع لها .