قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أجرى فريق الهلال السعودي لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء إذ اقتصر المران الصباحي على التدريبات اللياقية وذلك بغية رفع المخزون اللياقي لدى اللاعبون، في حين تركز المران المسائي على تدريبات مكثفة في صالة الحديد.


الرياض : لا زال الثلاثي خالد عزيز وعبداللطيف الغنام وفهد الجهني يواصلون برامجهم التأهيلية، بينما يجري الثنائي عبدالله الزوري وخالد شراحيلي برامجهم العلاجية، في حين تأجل موعد الأشعة والتي سيجريها ماجد المرشدي إلى يوم غد الأربعاء للوقوف على تحسن إصابته في العضلة الضامة. هذا وسيؤدي الفريق الأول مرانه يوم غد الأربعاء على فترة واحدة والتي ستقام عصراً.

ثلاثي الهلال يواصلون برامجهم العلاجية

من جهه اخرى واصل فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تحضيراته استعدادا لملاقاة مضيفه التعاون يوم الخميس المقبل وذلك ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، واشتمل المران على تدريبات تكتيكية ولياقية مكثفة قبل أن يختتمها الألماني ستامف راينارد بمناورة على كامل الملعب، يشار إلى أن تدريبات لاعبو الفريق الأولمبي يوم غد الأربعاء ستقام عصرا على أن يغادروا إلى القصيم مساء.

وعلى صعيد اخر وقعت إدارة نادي الهلال عقداً مع اللاعب محمد ناصر الحصيني من مواليد 1413 للعب في صفوف شباب الهلال لكرة القدم.

ويمتاز اللاعب بالسرعة والألعاب الهوائية إلى جانب مركزه كظهير أيسر.

الجدير بالذكر بأن المشرف العام على الفئات السنية سمو الأمير بندر بن محمد قد دعم هذه الصفقة.

من جانبه, قدم اللاعب عبدالكريم الحصيني شكره وتقديره لإدارة النادي لاهتمامهم في استقطاب المواهب الشابة واعداً بتقديم أفضل المستويات مع زملاءه اللاعبين.