وصل مطار الملك عبد العزيز بجدة اللاعبان المصري محمد بركات والتونسي اسامة الدراجي وذلك للمشاركة في مهرجان اعتزال نجم الاتحاد السابق احمد جميل الذي سيقام الجمعة على ملعب الامير عبدالله الفيصل وكان في استقبالهما بالمطار المشرف المالي والاداري بالنادي عبد الله كبوها وعضو العلاقات العامة عبود البلادي.

الرياض:اقامت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال النجم احمد جميل حفل عشاء لوفد فريق نادي طربزون التركي بمطعم فولا بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بجدة احمد روزي ورئيس اللجنة المنظمة الدكتور خالد المرزوقي وعضو اللجنة العليا م. فراس التركي وعضو اللجنة المنظمة عدنان جستنية ورئيس لجنة استقبال الفريق الضيف يوسف النجار.

وقد قدم رئيس اللجنة المنظمة الدكتور خالد المرزوقي شكره لرئيس اللجنة العليا رئيس مجلس إدارة النادي المهندس ابراهيم علوان لإدارة نادي طربزون لتلبيتها دعوة نادي الاتحاد بالمشاركة في المهرجان مؤكدا ان ذلك يعكس العلاقات المتينة والقواسم المشتركة التي تربط شعبي المملكة وتركيا متمنيا ان تكون هذه المشاركة باكورة لتعاون مشترك بين الناديين العريقين وفي نهاية الحفل تم تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.


الهلال يعاود تدريباته والمرشدي والشمري يتغيبان

عاود فريق الهلال الأول لكرة تدرباته بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون عقب لقاء الاتحاد يوم الأحد الماضي، والذي شهد مشاركة الثلاثي عبداللطيف الغنام وسلطان البرقان ونواف العابد في التدريبات بشكل اعتيادي بعد أن أنهوا برامجهم التأهيلية، في حين تغيب عن المران اللاعب ماجد المرشدي لزواج شقيقته، فيما كان غياب فهد الشمري بعذر مسبق لدى إدارة الكرة.

من جانب اخر ينظم الثنائي السويدي ويلهامسون والمصري أحمد علي في التدريبات بعد فراغهما من مشاركتهما الدولية مع منتخبي بلادهما.

وكان المران قد حظي بحضور نائب الرئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن تدريبات الجمعة ستقام عقب صلاة المغرب فيما ستكون التدريبات اعتبارا من يوم السبت القادم على فترتين صباحية ومسائية.

من جهة أخرى، يغادر إلى جدة الجمعة اللاعب أسامة هوساوي للمشاركة في حفل إعتزال لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي السابق أحمد جميل والذي سيقام مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

من جانب آخر، استضاف النشاط الإجتماعي بالنادي وفدا طلابيا من متوسطة الإمام الذهبي لتحفيظ القرآن بمدينة الأحساء، حيث اشتمل برنامج الزيارة على حفل استقبال للطلاب وزيارة للمعرض التوعوي المقام عن الحوادث المرورية وزيارة أقسام النادي المختلفة وحضور جانبا من تدريبات الفريق الأول، بعد ذلك أقيم حفل شاي وختام البرنامج. وتأتي هذه الزيارة في إطار التعريف بالأنشطة والخدمات التي يقدمها النادي للشباب. إذ رافق الوفد المشرف الإجتماعي بالنادي الأستاذ بدران عبدالرشيد والأستاذ تركي المسند السكرتير التنفيذي لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي.

وعلى صعيد التدريبات للفريق الأولمبي عاود الفريق تدريباته بعد خسارته من ضيفه الشباب بهدف دون مقابل ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. واشتمل المران على التدريبات الاسترجاعية للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية فيما أدى البقية تدريباتهم الإعتيادية.

في حين يجري اللاعب مبارك البيشي أشعة رنين مغناطيسي يوم السبت المقبل وذلك للمزيد من الاطمئنان إثر إصابة عضلة فخذه الخلفية التي لحقت به في لقاء البارحة. هذا ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة الجمعة على أن يعاودوا تدريباتهم ظهر السبت المقبل استعدادا لملاقاة مضيفه الرائد في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد على أن يسافر الفريق مساءاً إلى القصيم.


دراغان النصر يجري دورات تدريبية للاعبيه لزيادة الجرعات اللياقية والتكتيكية

استغل مدرب فريق النصر السعودي السيد دراغان تدريبات الفريق الصباحية والمسائية لوضع دورة تدريبية مصغرة تعتمد على زيادة الجرعات اللياقية المكثفة لاستغلال فترة التوقف الحالية لإعادة التوازن اللياقي لدى اللاعبين وشهدت الفترة الصباحية تركيزا على الجوانب اللياقية وتواصل ذلك في الفترة المسائية والتي اشتملت أيضا على جمل تكتيكية واختتمت بمناورة على نصف الملعب شارك فيها بدر المطوع وبيتري في حين اكتفى محمد عيد بتدريب بالكرة ولم يشارك في التدريب محمد السهلاوي لوجوده في جدة للمشاركة غداً في حفل تكريم احمد جميل .

وبعد نهاية التمرين اجتمع رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بالمدرب دراغان بحضور نائبه الاستاذ عامر السلهام ومدير عام كرة القدم الأستاذ سلمان القريني .

وقد تقرر ان يكون الجمعة راحة على ان يعاود الفريق تدريباته الساعة السادسة والنصف من مساء السبت .


من جهة أخرى واصل فريق النصر لكرة القدم للناشئين انتصاراته وقلص الفارق بينه وبين المتصدر لنقطة واحدة بعد فوزه على فريق الاتحاد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) ضمن منافسات الدوري الممتاز بعد مباراة جيدة المستوى من الفريقين تقدم النصر بهدف عن طريق لاعبه نواف العوفي وأنهى به الشوط الاول وفي الشوط الثاني استطاع لاعب الاتحاد عبدالرحمن كامل ان يحقق التعادل للاتحاد من كرة عرضية ضغط بعدها النصر بحثاً عن الفوز ووقفت العارضة والقائم لفرصتين محققتين ونجح خالد الحوطي من تحقيق هدف الفوز للنصر بضربة راسية من ركنية قيل نهاية المباراة بعشر دقائق . وشهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد قصي الشلاحي بالبطاقة الحمراء للمخاشنة .


من جانب أخر وبحضور الأمين العام لنادي النصر الاستاذ على حمدان وأمين الصندوق الاستاذ منصور الشلهوب أقامت الأمانة العامة للنادي حفلاً تكريمياً للأستاذ عبدالرحمن بن سعد الغامدي بمناسبة ترقيته لأمين عام مساعد تم خلاله تقديم التهنئة له بثقة سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لتولي هذا المنصب مشيدين بجهوده التي بذلها ويبذلها لخدمة النادي و متمنين له التوفيق والسداد .


البرازيلي كماتشو والغيني الحسن كيتا يبدأن المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته اللياقية على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان .

وقد عمد المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور على إجراء تقسميه بين اللاعبين على كامل الملعب , فيما واصل الثنائي المحترف البرازيلي مارسيلو كما تشو، والمحترف الغيني الحسن كيتا تدريباتهم باللف حول مضمار ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

وعلى صعيد متصل لا يزال المدافع زيد المولد يخضع لبرنامجه ألتأهيلي بعيادة النادي الطبية، ومن المقرر أن ينتهي اللاعب زيد المولد من برنامج العلاجي والتأهيل خلال الأسبوع المقبل , إذ أن إصابته لن تعيقه عن المشاركة مع زملاءه في المباريات المقبلة، بحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي.


من جهه اخرى كسب فريق الناشئين بنادي الشباب مستضيفه الهلال بنتيجة 1/0 في اللقاء الذي جمعهم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي الممتاز , وبهذا الفوز يبقى الفريق الشبابي في المركز الثالث برصيد 29 نقطة .

وعلى الصعيد ذاتة أكد المشرف على الفئات السنية بنادي الشباب الأستاذ / ناصر الكنعاني بعد انتصاره فريق درجة الناشئين على نظيرة الهلال أن الهدف الرئيسي لديهم في الفئات السنية هو زرع ثقافة الفوز لدى اللاعبين ، مشيرا الى أنهم حريصون كل الحرص في الحصول على بطولة الدوري وأنه هدف مهم بالنسبة لهم ، وبين الكنعاني أن هؤلاء اللاعبين سيكونون بإذن الله خير خلف لخير سلف في الفترة القادمة .

وعلى صعيد الالعاب المختلفة حقق فريق الناشئين للتايكوندو بنادي الشباب المركز الثاني في بطولة المملكة تحت 14 سنة والمقامة في مدينة جدة .


معاذ يشارك جميل أفراحة والحوسني يعود للأهلي بعد ودية تونس

خصص مدرب الفريق الكروي بنادي الأهلي الأول أليكس نصف ساعة قبل تدريب الفريق لمحاضرة فنية في غرفة الملابس ركز خلالها على معالجة بعض القصور في الفريق في المباراة الماضية أمام التعاون استعدادا للمباراة القادمة في دوري المحترفين السبت بعد المقبل أمام القادسية في الخبر , ومنح المدرب اللاعبين راحة الجمعة فيما سمحت إدارة الكرة للاعب مالك معاذ المشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب أحمد جميل .

من جهه اخرى ينخرط عماد الحوسني في تدريبات الأهلي عقب انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في المباراة الودية الثلاثاء القادم أمام منتخب تونس ..