قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم الدولي الهولندي ارين روبن جناح بايرن ميوينخ الالماني اعتذاره من جمهور الفريق البافاري بعد طرده في مباراة بايرن ونورمبرغ (1-1) السبت في بطولة المانيا لكرة القدم.

وقال روبن أفضل لاعب في المانيا الموسم الماضي: quot;كنت غاضبا للغاية، لكن كان ينبغي ان أصفي هذا الأمر مع زملائي وليس مع الحكم. أعتذر للجمهور وللنادي. كان تصرفي خاطئاquot;.

وتلقى روبن بطاقة حمراء بعد صافرة النهاية اثر نقاش حاد مع الحكم، لكنه توجه الى غرفته بعدها واعتذر منه.

وبحسب صحيفة quot;بيلدquot; اليومية، أهان روبن الحكم كنوت كيرشر لعدم احتسابه ركلة جزاء لبايرن.

وبتلقيه البطاقة الحمراء الثانية في مسيرته، سيغيب روبن على الاقل مباراة واحدة في البوندسليغا، وهي بالغة الاهمية امام باير ليفركوزن الثاني الاسبوع المقبل، في صراع قوي للتأهل الى دوري ابطال اوروبا، اذ يحتل بايرن المركز الرابع بفارق نقطة عن هانوفر.

من جهة أخرى، أقال نادي بايرن ميوينخ الالماني مدربه الهولندي لويس فان غال بعد تعادل الفريق البافاري مع نورمبرغ بحسب ما ذكرت ادارة النادي الاحد.

وتراجع بايرن الى المركز الرابع في ترتيب الدوري بفارق 14 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر، وعليه ان يحتل المركز الثاني في البوندسليغا كي يضمن مشاركته في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة quot;بيلدquot; ومجلة quot;كيكرquot; في وقت سابق ان مجلس ادارة بايرن اتخذ القرار وان مساعد فان غال أندريس يونكر سيشغل مهمة المدرب موقتا وسيعاونه هرمان جيرلاند.