قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع الدولي روبن دي لا ريد لاعب وسط ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم ووصيف بطل الموسم الماضي حدا لمسيرته في الملاعب الخضراء لاسباب صحية حيث يعاني من quot;مشاكل في القلبquot;.

وقال دي لا ريد (25 عاما) في مؤتمر صحافي quot;تحملت الكثير دون التوصل الى نتيجة. نصحني الاطباء بالتوقف عن اللعب. لقد حلمت دائما ان اكون لاعب كرة قدم وان احقق النجاح هنا في اكبر ناد في العالم. الان اتمنى ان احقق ذلك كمدرب. لدي مشكلة في القلب، لكن قلبي مستمر في نبضه من اجل ريال مدريدquot;.

وكان دي لا ريد احد افراد المنتخب الفائز بكأس اوروبا 2008، وقد سقط في تشرين الاول/اكتوبر من العام ذاته على الارض في بداية مباراة في دور ال16 من كأس اسبانيا ضد ايرون، احد اندية الدرجة الثالثة، حيث شكا اللاعب يومها من quot;اغماء حاد وفقدان الوعيquot;.

ولم يوضح ريال مدريد الدور الذي سيسند الى لاعب الوسط السابق دي لا ريد، مكتفيا بالاشارة الى انه سيكون ضمن الكادر الفني في النادي.

وقال المدير العام في النادي خورخي فالدانو الذي حضر المؤتمر الصحافي، quot;اعتبارا من اليوم، هو مرتبط بالكادر الفني لريال مدريد كمرحلة طويلة للتعلم سيبدأ خلالها رؤية ماذا نعمل وكيف نعملquot;.

واضاف quot;هدفه هو اكتساب المعرفة والخبرة لكي يتمكن من تطبيقهما في المستقبل على الفريق الذي نحدده لهquot;.