ناشد لاعب المنتخب العراقي السابق والزوراء اشهر الاندية العراقية عبد الامير ناجي السلطات البحرينية لاطلاق سراح ولده لاعب شباب المحرق البحريني ذو الفقار الذي اعتقلته قوات بحرينية فجر الجمعة من دون معرفة الاسباب.

واوضح ناجي لوكالة فرانس برس انquot; قوات بحرينية اعتقلت نجلي ذو الفقار فجر امس الجمعة واقتاده بملابس النوم من دون ان نعرف الاسباب التي تقف وراء ذلكquot;.

واضاف quot;اعتقد بان هناك اشتباه او لبس في الامر لان نجلي بعيد كل البعد عن القضايا السياسية والدينية وهو منصرف لكرة القدم ويهتم بالموسيقى والغناء، وامل من السلطات البحرينية ان تطلق سراحهquot;.

ويلعب نجل لاعب الزوراء السابق وعضو مجلس ادارته الحالية عبد الامير ناجي، مع فريق شباب المحرق البحريني الان وتدرج مع فرقه للفئات العمرية ويعد من اللاعبين الواعدين هناك الى جانب شقيقه كرار الذي لعب لشباب المحرق وادخل دورات تدريبية في نادي الارسنال الانكليزي ثلاث مرات قبل ان يعود الى العراق مع والده قبل ثلاثة اشهر.

وذكر ناجي أن quot;ذو الفقار موجود الان في دائرة التحقيقات في العاصمة المنامة وتحديدا في منطقة العدلية وقد طلب من والدته اليوم السبت ان تجلب له ملابس صباح غد الاحد واتمنى ان تسير الامور على مايرام ويطلق سراحهquot;.

ويواصل ذو الفقار (16 سنة) دراسته الثانوية في اعدادية الشيخ عبد العزيز في منطقة العدلية بالعاصمة المنامة.

واشرف عبد الامير ناجي (1963) الذي ذاع صيته مع ناديه السابق الزوراء واستمد شهرته من شهر هذا النادي، على تدريب عدة اندية بحرينية منذ انتقاله الى المنامة اول مرة عام 1998 وعمل مع اندية الاتفاق والبحرين والبديع والاتحاد وعمل ايضا محاضرا في كلية التربية الرياضية هناك.

وعاد الى البلاد قبل 3 اشهر وشارك في انتخابات ادارة النادي الزوراء حيث يشغل الان عضوية مجلس ادارة النادي.

وتابع ناجي quot;تربطني علاقة طيبة مع الاندية البحرينية والاتحاد البحريني لكرة القدم وامضيت سنوات هادئة في البحرين وما زالت عائلتي تقيم في المنامة وهذا يعكس شعوري الطيب اتجاه البحرينيين لكن استغرب ما حصل لولدي ذو الفقارquot;.