أكد المدرب الارجنتيني كالديرون، أن مسألة بقائه مع فريق الهلال السعودي، أمر لا يشكل له أي قلق على الاطلاق.

وكانت شائعات قد ترددت داخل أروقة نادي الهلال عن نية ادارة النادي السعودي الاستغناء عن خدمات كالديرون، رغم النجاحات العدة التي حققها الفريق تحت قيادته .

وقال في تصريحات ل quot; ايلاف quot; عقب مباراة الجزيرة الاماراتي في دوري أبطال آسيا، quot; لا ألتفت إلى ما يقال في وسائل الاعلام حول قرب رحيله من عدمه، وكل ما يشغلني أن أحقق النتائج التي ترضيني وترضي جمهور الهلال، دون النظر إلى أي أمور أخرىquot;.

ورفض كالديرون التأكيد أو نفي الشائعات التي تناثرت في الامارات عن تلقيه أكثر من عرض من أندية اماراتية لتولي القيادة الفنية لها في الموسم المقبل.

وأوضح quot; أنا الان مدرب للهلال السعودي، وحينما ينتهي الموسم فإن أمورًا كثيرة سوف تتضح وسأحدد على ضوئها وجهتي المقبلةquot;.

وأبدت اندية الوحدة والجزيرة والوصل والشباب الإماراتيين اهتمامها بالحصول على خدمات كالديرون في الموسم المقبل.

وزاد quot; ما أركز فيه حاليا هو الحصول مع الهلال على بطولة الدوري، وبلوغ المرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا، وأي قرارات أخرى ستكون مؤجلة لحين انتهاء الموسمquot;.

وأشار quot; لقد حققنا فوزا مهما على الجزيرة الاماراتي لاشك أنه سيفتح لنا الباب نحو بلوغ الدور الثاني من البطولة الاسيوية فما يهمنا هو التأهل ثم نفكر بعد ذلك في صدارة المجموعة quot;.

وحقق الهلال السعودي فوزا مثيرا على الهلال السعودي 3 / 2 بعدما كان متخلفا في الشوط الاول بهدفين دون رد.

وأكمل quot; لولا الأهداف الثلاثة التي سجلناها في الشوط الثاني لكانت كرة القدم غير عادلة، فالهلال كان الأفضل والأخطر من البداية للنهاية، والجزيرة قد استفاد من خطأين دفاعيين، وسجل هدفين في 3 دقائق فقط quot;.

واسترسل بقوله quot; في كرة القدم يمكن أن تكون الأفضل، ولا تفوز، فقد كان بالإمكان أن يتحقق ذلك امام الجزيرة، فقد استحوذنا ،وكنا الاكثر تهديدا للمرمى ولولا الاستغلال الجيد لفرص الشوط الثاني لما تمكنا من الفوز، وأنا أهنّئ فريقي على هذا الانتصار والذي جاء عن استحقاقquot;.

وأكد كالديرون أنه كان يتمنى أن يشارك الجزيرة بلاعبي الصف الأول في هذه المواجهة لافتا الى أن بدلاء الجزيرة قدموا أفضل ما لديهم في هذه المواجهة من اجل أن يثبتوا كفاءاتهم أمام مدربهم وهو ما جعلنا نجد بعض الصعوبات للوصول الى الفوز.