ينوي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش دخول سوق الإنتقالات الصيفيّة بقوة للتعاقد مع لاعبين بارزين لتعويض إخفاق تشلسي في البطولات المحليّة والقاريّة الموسم الحالي.

وخرج تشلسي خالي الوفاض بعد إقصائه في دوري أبطال أوروبا وكأس إنكلترا وكأس الرابطة الإنكليزية الكارلينغ كاب إضافة لإبتعاده عن صدارة الدوري المحلي البريمير ليغ.

ويستهدف مالك تشلسي أبراموفيتش اللاعبين الشبان الذين برزوا على الساحة العالميّة بشكل خاص هذا الموسم لضمان الإستمراريّة لفترات طويلة.

ويأتي البرازيلي ألكسندر باتو مهاجم ميلان الإيطالي على رأس اللاعبين للقدوم إلى قلعة ستامفورد بريدج معقل البلوز في لندن.

وبحسب تقارير إنكليزيّة فإن أبراموفيتش أبدى إستعداده لدفع 65 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات البرازيلي المتألق باتو لتشكيل ثنائي هجومي ناري مع الإسباني فيرناندو توريس الموسم القادم.

وأحرز باتو 14 هدفاً مع فريقه ميلان في الكالتشيو الإيطالي.

Bale control ويضع الملياردير الروسي عينه أيضاً على الجناح الويلزي الشاب غاريث بيل ظهير أيسر توتنهام هوتسبير اللندني من أجل إنتدابه إلى تشلسي.

ووضع أبراموفيتش 50 مليون يورو من أجل غاريث بيل وتحويل وجهته إلى البلوز بعد تهافت كبرى الأندية الأوروبيّة عليه وفقاً لشبكة توتو ميركاتو ويب الايطالية.

وأبهر بيل العالم بمستواه الرائع الموسم الحالي حيث قاد فريقه توتنهام إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه ميلان الإيطالي في دور الستة عشر.

ولن يكون التعاقد مع بيل سهلاً على الإطلاق حيث يتحتم على الفريق اللندني الدخول في معركة شرسة مع مانشستر يونايتد وإنتر ميلانو وعملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وكانت تقارير صحافية عدة قد ذكرت إقتراب تشلسي من التعاقد مع مهاجم سانتوس والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأنفقأبراموفيتش 70 مليون باوند خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي للتعاقد مع المهاجم الأسباني فيرناندو توريس من ليفربول والمدافع البرازيلي ديفيد لويز من بنفيكا البرتغالي.