كشف المهاجم الدولي الانكليزي جيرماين ديفو انه سيفكر بترك فريق توتنهام لكرة القدم في حال فشله باستعادة مكانه في التشكيلة الاساسية مجددا.

وفقد ديفو مركزه الاساسي في تشكيلة المدرب هاري ريدناب وهو عانى هذا الموسم في الوصول الى الشباك حيث اكتفى باربعة اهداف في الدوري قبل مرحلة من ختام البطولة.

وقال ديفو (28 عاما) في حديث لشبكة quot;سكاي سبورتس نيوزquot;: quot;اريد مساعدة الفريق على تحقيق شيء ما، الفوز بالالقاب والتأهل الى دوري ابطال اوروبا لكن عندما تشعر انك تعمل بجهد كبير، تتمرن بجدية كبيرة وتعمل باحترافية، ثم ولسبب من الاسباب تجد نفسك خارج الملعب، فالامر صعب للغايةquot;.

وتابع quot;انه امر محبط. في نهاية الامر انا رجل طموح. اريد ان العب في كل مباراة وان اسجل الاهداف، خصوصا عندما تسجل الاهداف لفريق مذهل مثل توتنهام. لطالما كنت كذلك منذ وصولي الى النادي وانا اؤمن تماما بقدرتي على تسجيل الاهداف لو حصلت على فرصة خوض المباريات. اعتقد ان سجلي يظهر ذلك بوضوحquot;.

وواصل quot;الوضع صعب جدا جدا بصراحة. انها كرة القدم والامور ليست في ايديناquot;، مشيرا الى انه لا يزال ملتزما تجاه توتنهام لكنه اعترف بانه قد يضطر لاعادة التفكير بمستقبله اذا لم يتمكن من العودة الى التشكيلة الاساسية.

واردف قائلا quot;اذا تحدثت لاي من اللاعبين او الجهمور فسيقولون باني ملتزم تجاه النادي. انا اعشق النادي وما زلت اشعر بالحماس الذي شعرت بها عندما دخلت للمرة الاولى الى ملعب وايت هارت لاين، وهذا امر مهم للغاية. لكن الاهم بالنسبة الي ان العب وعكس ذلك ساكون تعيسا لاني اعشق كرة القدمquot;.

يذكر ان ديفو انضم الى توتنهام عام 2004 قادما من وست هام يونايتد، قبل ان ينتقل عام 2008 الى بورتسموث على سبيل الاعارة ثم وقع مع الاخير نهائيا حتى 2009 عندما قرر العودة الى توتنهام مجددا.