اعتبر قائد ميلان الايطالي جينارو غاتوزو انه quot;فقد صوابهquot; عندما دفع بعنف الاسكتلندي جو جوردان مساعد مدرب توتنهام الانكليزي، خلال مواجهة الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.


وقال غاتوزو بعد المباراة التي أقيمت على ملعب quot;سان سيروquot; في ميلانو وانتهت بفوز الضيوف 1-صفر: quot;لقد فقدت صوابي وأتحمل المسؤولية. ارتكبت عملا لا ينبغي القيام به. جوردان أرهقني كثيرا خلال الشوط الثاني لكن هذا لا يبرر ردة فعليquot;.

وكان غاتوزو دفع جوردان من عنقه خلال الشوط الثاني بعد مشاداة ساخنة على خط الملعب، لكنه لم يتعرض لأي عقوبة من الحكم الفرنسي ستيفان لانوا، ثم حاول نطحه بعد نهاية المباراة.

واضاف غاتوزو: quot;أغضبني الكلام مع جوردان. كنا نتحدث بالاسكتلندية لانني لعبت في بلده (مع غلاسغو رينجرز) لكن لا أريد الافصاح عما دار بيننا. ارتكبت خطأ بتصرفي هكذا مع شخص أكبر مني سناquot;.

واقر مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري انه يتوقع معاقبة غاتوزو على تصرفه: quot;لم أحب ما حدث، ليس جميلا رؤية هذا المشهد، وبالطبع سيتم درس ذلك (من قبل الاتحاد الاوروبي للعبة). طبعا يوجد سبب لردة فعله لكنها غير مبررةquot;.

واللافت ان جوردان (59 عاما) دافع أيضا عن الوان ميلان عندما كان لاعبا بين عامي 1981 و1983، وكان يعرف بلعبه القاسي على أرض الملعب، كما لعب مع ليدز يونايتد (1970-1978) ومانشستر يونايتد (1978-1981).

وشهدت المباراة احتكاكات عدة بينها تدخل خشن من لاعب وسط ميلان الفرنسي ماتيو فلاميني بحق على مدافع توتنهام الكرواتي فدران كورلوكا لم ينل على اثرها أي عقاب ايضا. وتعرض الاخير الى اصابة نقل على اثرها على حمالة وترك مكانه لجوناثان وودغيت.