اكمل كاظمة الكوياتي عقد الدور نصف النهائي من بطولة الاندية الخليجية ال26 لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه الرفاع البحريني 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2 في الوقت الاصلي والاضافي في ختام الدور ربع النهائي.

ولحق كاظمة بالشباب الاماراتي الفائز على ظفار العماني 4-صفر، والاهلي الاماراتي الفائز على مواطنه الظفرة 3-1، والعربي الكويتي الفائز على مضيفه العربي القطري 2-صفر أمس الثلاثاء.

احتضن ملعب كاظمة لقاء اليوم لان نظام المسابقة ينص على اقامة الدور ربع النهائي بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الاول.

وكان كاظمة، حامل اللقب في 1987 و1995، تصدر المجموعة الثالثة في الدور الاول، فيما حل الرفاع في المركز الثاني ضمن المجموعة الاولى.

وبدا الرفاع منذ انطلاق المباراة اكثر اصرارا على التقدم وكان له ما شاء في الدقيقة التاسعة عندما سجل له حسان محمد باكورة اهدافه.

وعرف كاظمة صحوة افرزت هدف تعادل حمل توقيع ناصر الوهيب (21) بيد ان الرفاع عاد ليتقدم من خلال عبدالرحمن خميس (40).

وفي الوقت الذي استعد فيه الرفاع للاحتفال بالتأهل، كان لعبدالله الظفيري، لاعب كاظمة، رأي آخر، عندما خطف التعادل لفريقه في الدقيقة الاخيرة فارضا وقتا اضافيا لم يشهد تعديلا على النتيجة، فاتجه الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الكويتي 4-3.

وكان الوصل الاماراتي توج بطلا للنسخة الماضية للمرة الاولى في تاريخه بتعادله مع قطر القطري 2-2 ذهابا في الدوحة و1-1 ايابا في دبي في الدور النهائي.