عاود فريق الهلال السعودي الأول تدريباته بعد أن تغلب على نظيره الفيصلي بثلاثية نظيفة والتي على إثرها تأهل إلى دور نصف نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ليلاقي نظيره الاتحاد ذهاباً يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 من شهر يونيو الجاري وإياباً يوم الأحد 19 من ذات الشهر .

وجاء المران استرجاعياً للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية فيما أدى البقية تدريباتهم الإعتيادية , في حين واصل اللاعب اسامه هوساوي برنامجه التأهيلي .

وكان المران قد شهد غياب اللاعب خالد عزيز بداعي المرض, وكان اللاعب قد قدم عذره لإدارة الكرة عبر اتصال هاتفي , فيما تعذّر مشاركة اللاعب ياسر القحطاني في التدريبات اليوم وذلك لخضوعه لإشعة في العضلة الضامة .

من جانب آخر, تأخر وصول السويدي ويلهامسون على الموعد المحدد والمتفق عليه مع إدارة النادي حيث كان من المفترض أن يصل إلى الرياض يوم الخميس الماضي إلا أنه لم يتمكن من ذلك نظراً للظروف التي شرحها لإدارة النادي والمتمثلة في موعد ولادة زوجته حيث فضّل البقاء بجانبها عند الولادة في الوقت الذي قدرت فيه إدارة النادي ظروفه لكنها أصرت عليه للعودة والانخراط في تدريبات الفريق, لكنه تأخر عن العودة مما أجبر الإدارة الهلالية على تطبيق اللائحة عليه الحسم من مرتبه عن كل يوم غياب حتى موعد وصوله .

هذا وقد وحظي مران اليوم بمتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد إلى جانب الأمير بندر بن سعد الذي قام بجولة حول مرافق النادي .

يشار إلى أن مران يوم الأحد سيقام عند الساعة الـ 7:15 .


الاتحاد يجهز نفسه للهلال وهزازي يقيم حفل عشاء


أدى الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد تدريباته في اطار التحضيرات للقاء ذهاب نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيجمعه بفريق الهلال يوم الأربعاء المقبل في الرياض.

فقبل بداية الحصة التدريبية اجتمع المدرب ديمتري باللاعبين ثم انطلق المران الذي وجه خلاله المدرب اللاعبين الذين شاركوا في امام النصر بتأدية تدريبات الأخماس الخفيفة فيما أدى اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء مناورة في وسط الملعب.

وعقب نهاية التدريب لبى اللاعبون دعوة زميلهم نايف هزازي الذي اقام حفل عشاء .