اكدت صحيفة quot;بيلدquot; الالمانية اليوم الاربعاء على موقعها في شبكة الانترنت ان نادي فولفسبورغ بطل الدوري الألماني عام 2009 فرض غرامة مالية قياسية بقيمة 500 الف يورو على صانع العابه الدولي البرازيلي السابق دييغو بسبب رفضه المشاركة في المباراة الاخيرة في الدوري بعدما علم بانه لن يكون ضمن التشكيلة الاساسية.

ولم يتسن الاتصال مباشرة بنادي فولفسبورغ للتعليق على هذا النبأ.

وكان دييغو ترك الاجتماع الذي عقده النادي قبل المباراة امام هوفنهايم بعد اعلان التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء وبعدها رفض الذهاب مع زملائه الى الملعب. وفاز فولفشبورغ 3-1 وضمن بقاءه في الدرجة الاولى.

وبحسب بيلد فان الغرامة بقيمة 500 الف يورو تعادل الراتب الشهري للنجم البرازيلي الذي يحمل ايضا الجنسية الايطالية والذي تسبب في مشاكل كثيرة بسبب سوء السلوك ولم يظهر بالمستوى المأمول منه فنيا.

وبحسب وسائل الاعلام الالمانية فان فولفسبورغ مستعد للتخلي عن خدماته في حال تقدم اي فريق بعرض 10 ملايين يورو، علما بانه تعاقد معه الموسم الماضي مقابل 15 مليون يورو من يوفنتوس الايطالي.

وواوضحت بيلد ان دييغو يقضي حاليا عطلته السنوية في البرازيل بيد ان فولفسبورغ ينتظر عودته لخوض مباراة ودية بعد غد الجمعة وسيجلس بعدها مع المدرب فيليكس ماغاث لتحديد مستقبله مع النادي.