قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رمى احد المشجعين الروس الاربعاء الدولي السابق روبرتو كارلوس بموزة في الدقيقة الاخيرة من مباراة فريقه أنجي ماخالاتشكا مع مضيفيه كريليا سوفيتوف (3-صفر) ضمن الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، فخرج من الملعب دون انتظار صافرة نهاية المباراة معتبرا انه تصرف عنصري.

ورمى المشجع الدولي البرازيلي السابق بالموزة عندما قام بتمرير الكرة في الدقيقة 90 الى زميل له، فأمسك روبرتو كارلوس بالموزة ورماها باتجاه المنصة وخرج من ارض الملعب دون انتظار صافرة النهاية.

واعتبر الفريقان ما قام به المشجع عملا عنصريا، وذكر انجي في بيان على موقعه في شبكة الانترنت quot;الملعب ليس مكانا للعنصريةquot;، داعيا الى تحديد هوية الفاعل ومعاقبة صاحب هذا quot;العمل الدنيءquot;.

من جانبه، قال روبرتو كارلوس في تصريح لصحيفة quot;سبورت اكسبرسquot; بعد المباراة quot;يجب عدم التسامح مع اعمال من هذا القبيل في البلدان المتحضرةquot;، معتبرا انه quot;اصيب بخيبة امل كبيرة ولم تعد لديه الرغبة بالاستمرار في اللعبquot;.

وقدم نادي مدينة سامارا اعتذاره الى روبرتو كارلوس واعدا quot;بالقيام بكل ما هو ممكن من اجل معرفة ومعاقبة من قام بشتم لاعب رائع ومحترمquot;.