عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي الجديد أول اجتماعاته برئاسة رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني وحضور الاعضاء المهندس ايمن نصيف و أ.صالح باهويني وأ.سامر محضر وأ.جميل ابو النجا والدكتور عمر الخولي والمهندس عبد الرزاق خميس والمهندس عمر الحميدان وأ.طارق شامخ فيما تغيب عن الحضور الدكتور عبداللطيف نعمة الله وأ.محمد اليامي لظروفهما الخاصة.

وعقب نهاية الاجتماع تحدث المهندس عمر الحميدان لوسائل الأعلام حيث أوضح أن رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني القى في بداية الاجتماع كلمة رحب فيها بجميع أعضاء المجلس وقدم شرح موجز عن سياسته التي ستعتمد على التعاون والصدق والشفافية وتقديم مصلحة نادي الاتحاد وأن يكون أساس العمل الأمانة والإخلاص , كما أكد على أهمية التركيز على البطولة الآسيوية للظفر بها وتقديمها كعربون محبة للجماهير الاتحادية الوفية من خلال العمل الدءوب لتحقيق هذه الغاية ثم ناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعماله وقرر ما يلي:

جانب من الإجتماع الإتحادي

تسمية المناصب الإدارية في النادي على النحو التالي:

المهندس أيمن بكر نصيف نائبا لرئيس مجلس الإدارة

المهندس عمر الحميدان امينا عاما للنادي

صالح باهويني امين الصندوق.

أ.طارق الشامخ مسئول لجنة الاستثمار وتضم عضويتها المهندس عبدالرزاق خميس وأ.محمد اليامي

كما قرر المجلس توزيع الإشراف على الالعاب في النادي كالتالي:

الكابتن جمال فرحان مشرفا على الفريق الأول لكرة القدم

أzwnj;.سامر المحضر مشرفا على الفريق الأولمبي لكرة القدم

أzwnj;.محمد طلعت لامي مشرفا على فريق الشباب

أzwnj;.صالح باهويني مشرفا على فريق الناشئين

المهندس عمر الحميدان مشرفا على كرة الطاولة وكرة المضرب

المهندس عبد الرزاق خميس مشرفا على كرة السلة

الدكتور عبداللطيف نعمة الله مشرفا على كرة الطائرة والالعاب القوى

أ.طارق الشامخ مشرفا على كرة الماء والسباحة

أ.جميل ابو النجا مشرفا على الجمباز والجودو والكاراتيه

أ.صالح باهويني مشرفا على مجالس جمهور نادي الاتحاد وعضوية اسامة طاشكندي ويوسف النجار.

وقرر المجلس تشكيل لجنة لإعادة الهيكلة التنظيمية للنادي برئاسة المهندس ايمن نصيف وعضوية أ.سامر محضر وأ.صالح باهويني وأ.طارق الشامخ وتشكيل لجنة لإعادة الهيكلة الهندسية برئاسة المهندس ايمن نصيف وعضوية المهندس عبدالرزاق خميس.

وعلى الصعيد نفسه تم استحداث إدارة جديدة للشؤون القانونية برئاسة الدكتور عمر الخولي وعضوية الدكتور منصور اليامي والدكتور فاضل فيمومي والمستشار اسماعيل صيدلاني والمستشار عبدالله الغامدي

من جانب اخر مجلس الإدارة قرر فصل إدارة العلاقات العامة عن الإعلام حيث سيتولى نبيه ساعاتي إدارة المركز الإعلامي ومتحدث رسمي باسم النادي والمهندس ايمن نصيف وسامر محضر وإسامة طاشكندي إدارة العلاقات العامة.

واعتمد المجلس إقامة محاضرتين خلال شهر رمضان المبارك المقبل بإشراف الدكتور عمر الخولي الأولى سوف تكون تحت عنوان (كيف تكون وكيل أعمال لاعبين) والثانية (شرح لائحة الاحتراف للاعبين)

وقدم أ. نبيه ساعاتي عرض مرئي للمنهج الذي سيسير عليه المركز الإعلامي في المرحلة القادمة ولقى استحسان رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وعقب نهاية الاجتماع أقام أعضاء منتدى شبكة الاتحاد احتفالا مبسطا لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة لتهنئتهم بمناسبة فوزهم في الجمعية العمومية للنادي.

وفي إطار أخر التقى مدير المركز الإعلامي أ.نبيه ساعاتي بالإعلاميين وأعضاء المنتديات والمواقع الاتحادية بقاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي حيث أكد على عزم إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني على التعاون مع جميع وسائل الإعلام بما يخدم الصالح العام كما ثمن جهود المدراء السابقين للمركز الإعلامي.

ثم قدم عرض مرئي عن أهداف المركز الإعلامي وإستراتيجيته للمرحلة المقبلة للظهور بما يتواكب مع مكانة نادي الاتحاد.

وعلى صعيد أخر استدعى الاتحاد السعودي لكرة السلة ثمانية لاعبين من الفريق الأول لكرة السلة لدخول المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 14 حتى 27 من شهر شعبان الجاري استعداد للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستنطلق في شهر ذي القعدة واللاعبين هم عادل الجهني وعلي المغربي ومحمد حسن ويحى إبراهيم وفهد القنيص وجابر الكعبي وايمن المدني وسراج ابو سويحل.