أكد الفرنسي ارسين فينغر مدرب أرسنال رابع الدوري الانكليزي لكرة القدم عن ثقته في الإحتفاظ بنجمي الفريق اللندني الإسباني فرانشيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري المطلوبين من أندية اخرى.

وقال فينغر للصحافيين في كوالالمبور حيث سيعلب فريقه مباراة ودية مع منتخب ماليزيا: quot;هل سيبقى فابريغاس مع ارسنال الموسم المقبل؟ ساقول نعم، واذا كان الثاني (نصري) سيمدد عقده؟ امل ذلك ايضا، الا اني لست الوحيد الذي يقرر في الناديquot;.

وتلقى فابريغاس عرضا من برشلونة الاسباني، في حين ابدى فريقا مانشستر يوناتيد ومانشستر سيتي اهتمامها بنصري. وبقي اللاعب الاسباني في انكلترا لمعالجة اصابة في العضلات.

واكد فينغر: quot;لا احب التحدث عما يحصل وراء الكواليس، واعتقد بان فرانشيسك يحب النادي ونحن ايضا، ونحن على علم بما يحصل مع برشلونة منذ عدة اعوامquot;.

وبالنسبة الى نصري قال quot;يحصل دائما مفاوضات حول لاعب لم يبق من عقده مع ناديه الا موسما واحدا، ورغم انه لم يمدد بعد هذا العقد الا انه سعيد مع ارسنال ومصمم على البقاء معهquot;.

ولم تتضمن تشكيلة فينغر التي تشارك في الجولة الاسيوية اسمي الحارس الاسباني مانويل المونيا والمهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر لانهما مرشحان الى الرحيل عن النادي ويتفاوضان مع اندية اخرى.

ويتوجه ارسنال الى الصين بعد ماليزيا حيث سيلعب الاحد المقبل مباراة ودية اخرى هناك.