تنطلق الأربعاء منافسات دورة الأردن الدولية الرباعية والتي تضم منتخبات quot; السعودية , الكويت , العراق ,الأردن quot; وذلك في إطار استعداداً المنتخبات الأربعةلخوض مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل2014 .

ويواجه الأخضر السعودي في أولى مباريات البطولة المستضيف المنتخب الأردني على ارض ملعب إستاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان , فيما يقابل المنتخب الكويتي نظيرة المنتخب العراقي في ذات البطولة , حيث يتأهل الفائزان من هاتين المباراتين إلى المباراة النهائية التي ستقام مساء السبت القادم .
وينتظر أن يلعب مدرب الأخضر السعودي المؤقت البرازيلي روجيريو بخطة 4-4-2 بحيث يتواجد كل من :
حسن العتيبي في حراسة المرمى , فيما يتواجد في خط الدفاع كل من عبدالله شهيل وأسامة هوساوي وحمد المنتشري وراشد الرهيب وعبدالله الزوري , وفي خط الوسط سيتواجد تيسير الجاسم ومعتز الموسى واحمد عطيف ومحمد نور, فيما سيقود خط الهجوم ناصر الشمراني ويوسف السالم .
إلى ذلكسيعمد مدرب المنتخب الأردني الأول لكرة القدم العراقي عدنان حمد اللقاء بتشكيل مكون من الحارس المتميز عامر شفيع الذي سيقف خلف كلا من انس بني ياسين وسليمان السلمان وبشار بني ياسين ومحمد الباشا ومحمد الدميري في خط الدفاع وفي خط الوسط محمد الدميري ومحمد منير وشادي أبو هشهش وعلاء الشقران ويقف رائد النواطير وحيدا في خط الهجوم ويمتلك العراقي عدنان حمد عددا من الأوراق الرابحة في دكه البدلاء الأردنية أمثال عدي الصيفي و عبدالله ذيب وبهاء عبدالرحمن.
وكان الأخضر السعودي قد أجرى مرانه الأخير على الملعب الرئيسي بالعاصمة الأردنية عمان والذي سيحتضن مواجهه المنتخبين , وشهد التمرين تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية تلاها مناورة قصيرة على منتصف الملعب قبل أن يختتم التدريب بمناورة ترفيهية .
تجدر الإشارة إلى أن مشاركة المنتخب السعودي في البطولة تأتي إستعداداً لمواجهة الأخضر منتخب هونج كونج ذهاباً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الثالث والعشرين من الشهر الجاري قبل أن يلتقي إياباً مع منتخب هونج كونج على أرضة وبين جماهيرية في الثامن والعشرين من ذات الشهر .