استطاع منتخب مصر للشباب تخطي نظيره البنمي بهدف نظيف، ليتصدر مجموعته مؤقتا، ويقترب بشدة من التأهل إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم للشباب المقامة في كولومبيا.

سيطر شباب مصر على مجريات الشوط الأول منذ البداية، حيث ظهر القلق على أداء المنتخب البنمي، الذي لجأ للدفاع لإيقاف الخطورة المصرية.

وظهرت خطورة الفراعنة في أكثر من هجمة إلا أنها لم تهز شباك المرمى البنمي، بينما تصدى أحمد الشناوي لأخطر هجمات لبنما (ق30).

وتفنن كل من محمد حمدي وعلى فتحي في إضاعة الفرص المصرية الأخيرة طوال الشوط الأول، وسط سيطرة شبه كاملة.

وكاد محمد صبحي أن يتقدم لمصر من تسديدة قوية (ق41) تصدى لها الحارس البنمي لويس إنرخي، قبل أن يصاب في تدخل قوي مع محمد صلاح.

ويواصل المنتخب المصري ضغطه دون جديد في النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني كسابقه، بخطورة واضحة من منتخب مصر الذي واصل هجماته على المرمى البنمي.

وسدد علي فتحي كرة قوية للغاية (ق54) تألق أنرخي في إخراجها، ليكملها الدفاع إلى خارج الملعب.

وتوالت الهجمات والتسديدات المصرية عن طريق محمد النني ومحمد إبراهيم ومحمد حمدي، إلا أن يقظة الحارس وسوء الإنهاء، حالا دون إحراز هدف التقدم، بالإضافة إلى ميل محمد إبراهيم ومحمد صلاح للعب الفردي.

وفي الدقيقة 67 استطاع اللاعب أحمد حجازي التقدم للفراعنة برأسية رائعة، عندما تلقى عرضية النني من ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، ليودعها في مرمى أنرخي الذي اكتفى بمشاهدتها داخل مرماه.

وواصل المنتخب المصري ضغطة طوال الشوط الثاني بحثا عن هدف التأمين، وسط هجمات عن استحياء للمنتخب البنمي، لم تسفر عن جديد، ليطلق الحكم صافرته بنهاية المباراة بفوز شباب مصر.

وبذلك يتصدر الفراعنة موقتا المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، ويتجمد رصيد بنما بنقطة وحيدة، ومن المقرر أن يتضح الشكل النهائي للمجموعة بعد مباراة البرازيل والنمسا.