عقد مجلس إدارة نادي الإتحاد السعودي اجتماعا دوريا برئاسة رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني , في بداية الاجتماع قدم رئيس مجلس الإدارة نبذة موجزة على الوضع المالي في الفترة السابقة والفترة الحالية كما قدم نبذة عن أوضاع الفريق الأول لكرة القدم .

ثم أستعرض المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعماله حيث تم مناقشة إعادة هيكلة النادي وقد تم الاتفاق على أن تستكمل اللجنة المكلفة بإعادة الهيكلة والتي يرأسها سعادة نائب الرئيس المهندس ايمن نصيف وتقديم التوصيات خلال شهرين من تاريخه.

جانب من التدريبات الإتحادية

كما تم مناقشة موضوع ميزانيات الالعاب المختلفة والتحضير للموسم الحالي وتم الاتفاق على أن تكون لجنة برئاسة نائب رئيس النادي المهندس ايمن نصيف وعضوية أ.صالح باهويني والمشرف على اللعبة (لجميع الالعاب) بحيث تقوم اللجنة بالاجتماع مع مشرف على كل لعبة ودعوة من له علاقة بالميزانية من مشرفين وإداريين .

على أن تنتهي اللجنة من أعمالها خلال أربعة أيام وتبدأ أعمالها من يوم السبت القادم.

وفيما يتعلق ببطاقة العضوية ولرغبة الجماهير والأعضاء بكافة فئاتهم فقد تم الاتفاق على أن يتم الاستمرار بنفس الرسوم السابقة وحسب الفئات السابقة ابتداء من تاريخ اليوم وذلك على حساب النادي في البنك الفرنسي رقم (SA5655000000023896600191) باسم نادي الاتحاد العربي السعودي.

وبخصوص (السكن والسيارات) للمنتسبين للنادي وذلك للمستحقين للسكن والسيارات فقد تم الاتفاق على استحداث (وحدة الحركة) ويكون المسئول عنها أ.اسامة طاشكندي

وأطلع المجلس على البطولات التي حققها اللاعب عمرو عادل التركستاني وتم الاتفاق على تكريم اللاعب نظير البطولات التي حققها على المستوى المحلي أو الدولي.

من جانب أخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم عند الساعة الحادية عشر من مساء الثلاثاء لقاءا وديا أمام فريق اتحاد الشرطة المصري على ملعب الأمير فيصل بن فهد وتم توحيد سعر تذكرة دخول الجماهير لمشاهدة اللقاء لكافة مدرجات النادي بعشرة ريالات فقط.

ومن جهة أخرى أجتمع مدرب الفريق ديمتري باللاعبين قبل بداية المران في غرفة تغيير الملابس لمناقشة تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة , ثم انطلق المران الذي أجرى خلاله المدرب مناورة بين اللاعبين في منتصف الملعب , وأدى اللاعبون صالح الصقري وسعود كريري وراشد الرهيب تدريبات خاصة في صالة اللياقة البدنية .

كما استقبل رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بمكتبهعضو شرف النادي الفريق أسعد عبد الكريم حيث تأتي هذه الزيارة في إطار الالتفاف الشرفي الذي يجده النادي من أعضاء شرفه.


النصر ينهي تدريباته للقاء بني ياس الإماراتي

واصل فريق النصر تدريباته اليومية في مدينة زايد الرياضية استعدادا لخوض المباراة الأولى في بطولة بني يأس الدولية الليلة أمام المستضيف فريق بني ياس في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة حيث أجرى مدرب الفريق السيد كوستاس تدريبا خفيفا اشتمل على الجوانب التكتيكية وتطبيق بعض الجمل الفنية تعتمد على تنفيذ الكرات الثابتة ولعب الكرات العرضية فيما بدأ اللاعبان أحمد عباس وعبدالله العنزي بالجري حول المضمار وأداء بعض التمارين اللياقية تحت إشراف الجهاز الطبي .

جانب من التدريبات النصراوية

من جهة أخرى عقد الاجتماع الفني للجنة المنظمة لبطولة بني يأس الدولية بابوظبي بحضور ممثلي الفرق المشاركة النصر السعودي وبني يأس الإماراتي والجيش السوري والصفاقص التونسي حيث مثل النصر سلمان القريني مدير عام كرة القدم رئيس البعثة والكابتن علي كميخ المنسق الفني للفريق الأول وطلال النجار المنسق الإعلامي للفريق وفي بداية الاجتماع رحب مسعد الحارثي مدير البطولة بالحضور في بلدهم الثاني الإمارات ونقل لهم تحيات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس نادي بني يأس وراعي البطولة ومؤكدا حرصه على راحة جميع الفرق وتسخير كافة الإمكانيات لإنجاح البطولة ، معرباً عن أطيب أمنياته للفرق المشاركة بالاستفادة من البطولة التي تأتي كإعداد قبل انطلاقة الموسم الجديد متمنيا لجميع الفرق التوفيق.

بعدها قام عبدالله الوهيبي مدير اللجنة الفنية بشرح نظام البطولة واللائحة المعتمدة للدورة حيث تم اعتماد أسماء اللاعبين المشاركين وتحديد ألوان قمصان الفرق المشاركة في البطولة وسيلعب النصر في مباراته الأولى اليوم أمام بني يأس بالقميص الأصفر والشورت الأزرق فيما يلعب بني يأس بالأبيض الكامل وستبدأ المباراة في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت المملكة .

كما تم اعتماد جائزة لأفضل لاعب في المباراة وأفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس بالإضافة إلى جائزة هداف البطولة وسيتولى التقييم لجائزة أفضل لاعب لجنة فنية ووفق معايير وشروط حددتها اللجنة .

من جانبه قدم مدير عام كرة القدم رئيس البعثة النادي سلمان القريني شكره وتقدير للشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس نادي بني يأس على الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي قوبل بها الفريق منذ وصوله لأبوظبي مبديا سعادته بالمشاركة في الدورة التي تأتي كاستعداد للموسم الجديد ومؤكدا على عمق العلاقة التي تربط نادي النصر بالأندية الخليجية والعربية وتمنى القريني أن يجني الفريق ثمار المشاركة في الدورة ويحقق الفائدة المرجوة منها خصوصاً وان الدورة تضم فرق قوية لها تاريخها وشعبيتها .


هرماش الهلال يتعرض لإصابة وعيد العذراء يغيب حضور الكاميروني إيمانا

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية وسط متابعة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد.

وشهد المران مشاركة الثنائي سالم الدوسري وفهد الجهني بعد مشاركتهما مع المنتخب الوطني في كأس العالم للشباب.

في حين ينضم اللاعب عبدالله السديري لتدريبات الغد بعد عودته من إداء العمرة وذلك بموافقة إدارة الكرة.

جانب من التدريبات الهلالية

من جانبه, خضع المغربي عادل هرماش مساء اليوم لأشعة مغناطسية على موضع إصابته للتأكد من سلامته وتحديد برنامجه العلاجي بعد ظهور نتائج الإشعة.

هذا وقد قام مستشار مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم الهولندي رايكارد للفئات السنية ريكاردو بزيارة لمقر النادي ومتابعة التدريبات.

ومن جانب آخر تأخر وصول إكيل إيمانا للرياض نظراً لعدم حصوله على تأشيرة الدخول بسبب إغلاق السفارة السعودية في مدريد وذلك تماشياً مع الإجازة الرسمية في اسبانيا ليوم الاثنين على أن يصل إلى الرياض فور حصوله عليها خلال اليومين القادمين.