سيتمكن بايرن ميونيخ من الاعتماد على نجمه الهولندي اريين روبن وهدافه ماريو غوميز خلال مباراة السبت مع مضيفه كايزرسلاوترن في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك رغم إصابتهما.

وغاب روبن عن مباراة النادي البافاري مع اف سي زيوريخ السويسري (1-صفر ايابا و2-صفر ذهابا) امس الثلاثاء في الدور التمهيدي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بسبب اصابة في ظهره، فيما اصيب غوميز في فخذه بعد تسجيله هدف الفوز لفريق المدرب يوب هاينكيس في مباراة الامس.

وقال غوميز في تصريح لموقع النادي على شبكة الانترنت: quot;قال الطبيب بانه لا يوجد هناك اي مشكلة بالنسبة للسبتquot;، في اشارة لمشاركته في مباراة السبت امام كايزرسلاوترن.

وسيتنفس بايرن الصعداء بخبر مشاركة غوميز في مباراة السبت، خصوصا انه لا يملك سوى مهاجم اخر هو الدنماركي الشاب نيلز بيترسن وذلك في ظل اصابة الكرواتي ايفيكا اوليتش في مباراة السبت الماضي امام هامبورغ (5-صفر).

اما في ما يخص روبن الذي غاب عن النادي البافاري في النصف الاول من الموسم الماضي بسبب اصابة تعرض لها في مونديال جنوب افريقيا 2010، فذكر طبيب بايرن هانز-فيلهلم مولر-فوهلفاهرت ان بامكان الجناح الهولندي المميز المشاركة في مباراة كايزرسلاوترن لكنه لا يعلم اذا كان لاعب تشلسي وريال مدريد السابق تعافى تماما من الاصابة، مضيفا quot;بامكان اريين ان يلعب في مباراة السبت منذ البداية، لكن الفترة التي يحتاجها من اجل التعافي التام غبر معروفة حالياquot;.

ويسعى بايرن ميونيخ الى تحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب كايزرسلاوترن، وذلك بعدما وضع خلفه بدايته المخيبة حين سقط على ارضه وبين جماهيره امام بوروسيا مونشنغلادباخ (صفر-1).