كشف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر صفحته في موقع quot; تويتر quot; للتواصل الاجتماعي،اليوم السبت أسباب استبعاد اللاعب خالد عزيز عن صفوف الفريق .

يأتي ذلك بعد أن نشرت الصحف السعودية خبر قرار الجهازان الإداري والفني للفريق الكروي الأول في نادي الهلال استبعاد اللاعب خالد عزيز عن صفوف الفريق نتيجة لغيابه خلال يومي الجمعة والسبت عن التدريبات دون عذر مقنع وعدم السماح بعودته مجددا .

أمل اسماعيل من مكة : قال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم السبت quot; أن استبعاد اللاعب خالد عزيز جاء بعد التحقق من عذره عن الغياب quot; ، موضحا أن والد اللاعب خالد عزيز مريض في المستشفى منذ فترة و أن اللاعب كان يحضر التمارين باستثناء تمرينين بحجة وضع والده .

وأضاف بن مساعد quot; هنالك اتفاق مع اللاعب خالد عزيز أن يقوم بالاتصال بإدارة الكرة قبل أن يتغيب عن أي تمرين ويبلغهم بظروفه وانه سيغيب إلا أنه غاب في الأمس ( السبت ) عن تمرين العصر بدون عذر مسبق quot; .

وأكد أن مسئولو إدارة الكرة بالنادي قاموا بالاتصال على هاتف اللاعب كثيرا دون أي تجاوب منه ، في حين قام اللاعب بالاتصال على الإدارة عند السابعة مساء لإبلاغهم انه لن يحضر تمرين المساء وانه لم يحضر تمرين العصر لان والده ساءت حالته مما أضطره للبقاء بجانيه .

وعن أسباب عدم أجابت عزيز على اتصالات إدارة الكرة بالنادي ، قال رئيس نادي الهلال quot; أن الإداريين في النادي سألوا عزيز لماذا لم تتصل ولم ترد على هاتفك فأجاب أن وضع والده تدهور فجأة مما أربكه quot; .

وأضاف quot; أن احد مسئولي إدارة النادي قام صباح يوم السبت بزيارة المستشفى التي يرقد بها والد عزيز و قابل الطبيب المعالج لوالده ، حيث اخبره أن وضعه مستقر منذ عدة أيام وانه لم يحدث أي تغيير في الحالة منذ فترة أي انه لم يحصل تدهور خلال اليومين الماضيين وعليه تم اتخاذ القرار من قبل الجهازين الفني والإداري باستبعاد عزيز نهائيا quot; ، خاتما حدثيه قائلا : quot; بالنسبة لي خالد عزيز هو لاعب الهلال سابقا quot; .

واستبعاد اللاعب خالد عزيز ليس بالأول حيث تم استبعاد اللاعب الهلال خالد عزيز عن صفوف الفريق نتيجة لتغيبه عن التمرينات في وقت سابقا إلا أنه مدير الكرة بالنادي الكابتن سامي الجابر و مدرب الفريق توماس دول قاموا بإعادته لتدريبات الفريق ، كما أن تدخل زملاؤه لاعبي الفريق الأول قد ساهم في هذا القرار ، إلا أن بن مساعد حمل مسئولية عودته لمدير الكرة والمدرب ، حيث قال عبر صفحته في تويتر quot; أن مسؤولية عودته بالنسبة لي يتحملها سامي الجابر والمدرب quot; .

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد تمنى سابقا عبر صفحته في quot; تويتر quot; أن يستغل اللاعب خالد عزيز من هذه الفرصة الأخيرة وأن لا يخذل جماهير النادي ولا سامي والمدرب ولا زملاءه اللاعبين من أجل التجديد معه للمواسم المقبلة بانضباطه و مستواه الفني الكبير الذي يتناسب مع إمكانياته .