shy;shy;shy;أدى فريق الهلال السعودي مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه (الجزيرة الإماراتي) ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2011م مساء الثلاثاء .
الرياض : تركز التدريب الهلالي على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بمشاركة اللاعب خالد عزيز الذي أبدى جاهزية تامة بعد تعافيه من الشد العضلي، في حين قام الثنائي محمد نامي وسلمان الفرج بالجري حول المضمار ضمن برنامجهما التأهيلي، هذا وحظي المران بمتابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب أعضاء شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد وسمو الأمير فهد بن محمد و الأمير محمد بن خالد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومراقب مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي الأستاذ راشد الدوسري من دولة قطر الشقيقة والذي حضر جانباً من المران .
وعلى صعيد متصل احتفت إدارة كرة القدم عقب المران بمترجم الفريق الأستاذ محمد ماهر وأخصائي العلاج البرتغالي فيليب بحل مصغر وذلك بمناسبة قدوم مولودة لماهر ومولود لفيليب وذلك في بادرة تدل على ألفة أعضاء الفريق وشارك في الاحتفالية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي.
إلى ذلك، ينتظر أن وصلت بعثة فريق الجزيرة الإماراتي إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض استعداداً لملاقاة مضيفهم الهلال مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2011م وكان في استقبالهم أمين عام النادي المساعد الأستاذ فهد الحميدي ، يشار إلى أن المؤتمر الصحفي الذي سيجمع مدربي الفريقين ولاعب من كل منهما سيقام عند الساعة 12:30 من ظهر الاثنين في فندق راديسون ساس وسط الرياض ويعقبه الاجتماع الفني عند الساعة 1:30، فيما يختتم الفريق الهلالي تدريباته عند الساعة 6:20 مساء على أن تكون الربع ساعة الأولى من المران مفتوحة لوسائل الإعلام كما هو معتاد في المباريات الآسيوية.
من جانب آخر، طرح الشريك الاستراتيجي (موبايلي) عصر تذاكر لقاء الهلال والجزيرة الإماراتي في مقر النادي ومتجر الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد وذلك منذ الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، وسيتواصل البيع يوم الاثنين، يذكر ان التذاكر الموحدة والممتازة تباع في جميع المنافذ فيما يقتصر بيع تذاكر المنصة على مقر النادي والمتجر .
على صعيد آخر، زار مقر النادي وفدين طلابيين من كلية علوم الأغذية والزراعة بجامعة الملك سعود ومدارس الرواد الأهلية الثانوية وكان في استقبال الوفدين عضو العلاقات العامة الأستاذ ياسر الطلاسي والمشرف الثقافي والاجتماعي الأستاذ بدران عبدالرشيد اللذان رافقا الوفدين في جولة على مرافق النادي قبل أن يلتقطوا الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الأول .

بعثة النصر تغادر للدوحة والمدرب يكشف للفريق اخطاءه أمام الرائد
تغادر الرياض في تمام الساعة الثانية والربع من ظهر الاثنين بعثةفريق النصر لكرة القدم بالنادي متوجهين للدوحة لمقابلة فريق السد ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال أسيا 2011م والتي ستجمع الفريقين الساعة السادسة والربع من مساء الثلاثاء ويرأس البعثة رئيس النادي الامير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز وتضم كل من نائب الرئيس الأستاذ عامر السلهام و الاستاذ سلمان القريني عضو مجلس الادارة مدير عام كرة القدم والاستاذ سالم العثمان مدير الفريق والاستاذ محمد الخرينق مسئول علاقات الفريق والأستاذ طلال النجارالمنسق الإعلامي والأستاذ احمد المنزلاوي سكرتير النادي والأستاذ بدوي دسوقي سكرتير الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب دراغان ومساعده انتوني يوزيك ومدرب اللياقة ستيجيبان ومدرب الحراس ملادن سقانجير ومترجم الفريق محمود حنان والجهاز الطبي المكون من عازم ذيب وسيرجيوارانوف وفرانكلين.
واللاعبين هم : ــ خالد راضي ـ أحمد الدوخي ـ عبده برناوي ـ عبد الكريم الخيبري ـ أوفيديو بيتري ـ أحمد عباس ـ عبد الرحمن القحطاني ـ ـ فكتور فيغاروا ـ محمد السهلاوي ـ سعد الحارثي ـ إبراهيم غالب ـ بدر المطوع ـ محمد عيد ـ عبد الله العنزي ـ سعود حمود ـ حسين عبد الغني ـ خالد الزيلعي ـ حسين ربيع ـ ريان بلال ـ عمر إبراهيم هوساوي ـ جوناثان ماكين ـ عبد العزيز العازمي ـ عبدالله القرني .
وكان مدير الفريق الاستاذ سالم العثمان وسكرتير النادي الاستاذ احمد المنزلاوي قد غادرا الى الدوحة الاحد للوقوف على الترتيبات الخاصة بالبعثة هذا وسيجري الفريق تدريباً له الاثنين على استاد الشيح جاسم بن حمد بالدوحة وهو الاستاد الذي ستقام عليه المباراة .
وكان مدرب الفريق الاول دراغان قد بدأ التمرين باجتماع مع اللاعبين ناقش معهم ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية امام الرائد وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والتركيز في المباراة المقبلة امام السد القطري لتحقيق الفوز بعدها بدأ التمرين بالجانب اللياقي بمشاركة جميع اللاعبين ثم قسم الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى التي لعبت المباراة السابقة اكتفت بأداء تمارين لياقية خفيفة وتفكيك للعضلات توجهت بعدها للجاكوزي فيما واصلت المجموعة الثانية أداء التدريبات من خلال أداء بعض الجمل التكتيكية دخل بعدها اللاعبين في مناورة على منتصف الملعب وفي نهاية التمرين التقى نائب الرئيس عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني بمدرب الفريق دراغان .
ومن جهة أخرى يعقد في تمام الساعة الخامسة من يوم الأثنين المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين يتبعه الاجتماع الفني للمباراة .

رباعي الأهلي يواصلون برنامجهم العلاجي
يستأنف الأهلي تدريباته على ملعبه الاثنين بعد يوم إجازة منحه الجهاز الفني للاعبين عقب لقاء القادسية الذي كسبه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ويعكف الجهاز الطبي على متابعة سير علاج اللاعبين المصابين في الفريق محمد مسعد وكامل المر ومحمد السفري وحمود عباس وإعدادهم تدريجيًا لدخول التدريبات بعد الاطمئنان على اكتمال عافيتهم وجاهزيتهم للمشاركة ، وأعد الجهاز الفني بقيادة أليكس برنامجًا متكاملاً لإعداد الفريق للمباراة المقبلة في الجولة 22 من دوري المحترفين أمام النصر الأحد المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل ..
من ناحية أخرى يلتقي الأهلي الهلال مساء الاثنين في الجولة 22 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 39 نقطة ..

الاتحاد يجري تمرينه الأخير على ملعب المباراة الرئيسي
أدى فريق الاتحاد تدريباته على ملعب نادي الظفرة بمدينة أبو ظبي الإماراتية استعدادا لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا وسط متابعة رئيس النادي بالإنابة رئيس البعثة محمد اليامي.
في بداية الحصة التدريبية سمح لوسائل الإعلام بمتابعة المران قبل أن يغلق حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي وشهد التدريب تركيز المدرب توني اوليفيرا على النواحي الفنية.
يذكر أن الفريق سوف يؤدي تدريبه عند الساعة السابعة من مساء الأثنين بتوقيت الإمارات على ملعب آل نهيان الذي سيحتضن اللقاء.

كما يعقد الاتحاد الآسيوي مؤتمرا صحفيا لمدربي فريقي الاتحاد والوحدة للحديث عن الأمور الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا.

سوف يحضر رئيس النادي بالإنابة رئيس بعثة الفريق الكروي الأول محمد اليامي والمنسق الإعلامي عمر بامصفر وإداري الفريق في المسابقات الخارجية ماجد المالكي الإجتماع الفني بحضور مراقب المباراة والطاقم التحكيمي ومسئولي نادي الوحدة الإماراتي لتحديد الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

إبناء الفخري يدعمون الجماهير وفهد حمد يدخل التدريبات الجماعية
تكفل أبناء الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان بدخول الجماهير الشبابية والسعودية مجاناً لحضور مباراة فريق الشباب ونظيره الأمارات الإماراتي يوم الأربعاء المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2011م.
إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحضيراته بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور الذي قسم الفريق إلى مجموعتين:

فرض على الأولى تمارين تكتيكية، فيما أخضع البقية إلى تمارين خاصة وتقسيمه على منتصف الملعب.
وقد حظيت التدريبات بمتابعة رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر.
يؤدي الفريق الشبابي الأثنين تدريباته في تمام الساعة السادسة والنصف على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز , فيما شارك اللاعب فهد حمد في التمارين بعد أن تأكد الجهاز الطبي من جاهز يته و تعافيه من الإنفولنزا التي إصابته السبت.

من جهه اخرى تقرر وصول بعثة فريق الأمارات الإماراتي إلى مدينة الرياض الإثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وذلك عبر مطار الملك خالد الدولي، وسيكون في استقبالها أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني،ومدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل.وتضم البعثة (50) فرداً ، وستستقر في فندق راديسون ساس , وسيقام لقاء فريق الشباب ونظيره الإمارات يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة (8,05) مساءً على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وعلى صعيد تدريبات الفريق الأولمبي أختتم الفريق بنادي الشباب تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي استعداد للقاء مستضيفة الفتح الاثنين ضمن منافسات الجولة 22 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة .
وبعد نهاية المران غادرت بعثة الفريق في تمام الساعة الخامسة مساء إلى مدينة الإحساء لملاقاة فريق الفتح ، وسيشهد اللقاء غياب اللاعب محمد الغليميش بداعي الإيقاف بحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.