أصدر رئيس نادي الاتحاد السعودي بالإنابة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي بناءا على الصلاحيات المخولة له وما تقتضيه مصلحة العمل عدد من القرارات المتعلقة بالتنظيم الإداري لإدارة الكرة حيث تم تكليف عمر بامصفر بالعمل إداري لخدمات اللاعبين وتكليف ماجد المالكي بالعمل إداري المشاركات الخارجية وتنسيق المعسكرات الداخلية والخارجية وتكليف ماجد السلمي بالعمل مشرفا على سكرتارية كرة القدم على أن يكون ارتباطهم بالمشرف العام على إدارة الكرة وإلغاء كافة القرارات التي تتعارض مع القرارات الجديدة.


من جهه اخرى استأنف الفريق الكروي الأول تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد استعدادا لمواجهة فريق الوحدة يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

مران الفريق تابعه رئيس النادي بالإنابة المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي اشتمل في بدايته على التدريبات اللياقية ثم وجه المدرب توني اوليفيرا اللاعبين بتنفيذ عدد من الجمل الفنية والتسديد على المرمى وفي الجزء الأخير من المران طلب من اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الماضي أمام فريق الوحدة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا بتأدية تدريبات الإحماء فيما أجرى مناورة بين باقي اللاعبين في منتصف الملعب شهدت مشاركة اللاعب محمد نور لأول مرة بالقناع الطبي الواقي للرأس ةبعد أن أستلمه مؤخرا من أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة مرسيليا الفرنسية.

ولم يشارك في الحصة التدريبية اللاعب صالح الصقري الذي فضل الجهاز الطبي إراحته إثر الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي بعد أن خضع لفحوصات طبية عصر اليوم في عيادة النادي فيما حصل الثنائي مبروك زايد ورضا تكر على إذن من المدرب بعدم المشاركة في التدريب لظروفهما الخاصة.

المدرب وجه بإغلاق تدريب يوم الجمعة الذي سيقام عند الساعة الرابعة والنصف عصرا.


خالد عزيز يغيب عن التدريبات والغنام يتعرض لإصابة جديدة

أجرى لاعبو فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم واللذين شاركوا في اللقاء الماضي أمام الجزيرة الإماراتي تدريباتهم الخميس في حين منح اللاعبون الذين شاركوا في مران الأمس راحة على أن يعاودوا تدريباتهم جميعا الجمعة استعدادا لمنازلة الشباب مساء يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي حيث أكد مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال أن اللقاء الذي سيجمعهما سيقام على استاد الملك فهد الدولي كما هو محدد سابقا.

من جانب اخر تغيب عن مران اليوم اللاعب خالد عزيز وذلك لتعرضه لإرتفاع في درجة الحرارة.

وعلى صعيد المصابين، أوضحت الفحوصات التي أجريت للاعب عبداللطيف الغنام عن حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لأسبوعين قادمين إثر إصابته في عضلة فخذه الأمامية، كما بدأ محمد نامي برنامجه اللياقي بعد إصابته في مفصل القدم، في حين لا زال اللاعب سلمان الفرج يجري برنامجه العلاجي. وحظي المران بمتابعة عضوا شرف النادي عبدالله بن مساعد و الأمير محمد بن خالد إلى جانب نائب رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير نواف بن سعد وعددا من أعضاء مجلس الإدارة. يشار إلى أن مران يومي الجمعة والسبت القادمين سيقام عند الساعة 6:30 مساءاً وستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.



دراغان النصر يصحح للاعبيه أخطاءهم ويجدد ثقته بأمكانياتهم


ناقش مدرب النصر دراغان مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ملاحظاته الفنية على مباراة السد وجدد تأكيده وثقته على قدرة الفريق لتحقيق نتائج ايجابية في المنافسات القادمة .

جاء ذلك في بداية تمرين الفريق والذي ركز فيه على الجوانب اللياقية من خلال الجري حول الملعب ثم تدريب بالكرات البينية بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين لعبوا كأساسين في مباراة السد حيث واصلوا التدريب اللياقي ثم اتجهوا للجاكوزي في حين أجرت المجموعة الثانية تدريب تكتيكي تلاه مناورة على نصف الملعب بمشاركة المدرب ومساعده .

ـ بعد نهاية التمرين التقى نائب رئيس النادي الأستاذ عامر السلهام بالمدرب بحضور مدير عام الكرة الأستاذ سلمان القريني .

ـ سيكون تمرين الفريق الجمعة مغلقاً حسب المتبع دائماً .



إدارة الشباب تودع بعثة الإمارات الإماراتي بمأدبة غداء والغامدي يبدأ برنامجة العلاجي

أقام رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان، ظهر الخميس مأدبة غداء على شرف الشيخ محمد القاسمي رئيس نادي الإمارات الإماراتي ، وسعادة نائبه والوفد الإداري المرافق لبعثة الفريق الإماراتي.

من جهته قدم الشيخ القاسمي شكره وتقديره لسعادة رئيس نادي الشباب على الكرم و حسن الضيافة التي حظيت بها البعثة الإماراتية.

وفي نهاية حفل الغداء قام الرئيس الشبابي بوادع الوفد الإماراتي متميناً له الوصول بالسلامة، ورافق الوفد الإماراتي إلى مطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني.

من جانب اخر فضل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور عدم منح للاعبين راحه الخميس بعد فراغهم من المباراة التي جمعتهم بفريق الأمارات الإماراتي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا2011م ، والتي انتهت بفوز الفريق الشبابي بنتيجة 4/1 , وذلك استعداداً للقاء فريق الهلال يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من دوري زين للمحترفين.

وقد فرص السيد أنزو هكتور في المران على اللاعبين الأساسيين تمارين استرجاعية، بينما أخضع البقية إلى مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

كما بدأ اللاعب عمر الغامدي الخميس برنامجه العلاجي والذي يمتد لمدة أسبوع بعيادة النادي، وذلك بسبب تعرضه لإصابة بالالتواء في مفصل القدم.

فيما يجري اللاعب على عطيف يوم الأحد المقبل عملية تركيب أسنان،وذلك بعد تعرضه لكسر في الأسنان في أمام فريق الإمارات الإماراتي. وبحسب تأكيدات المشرف على الجهاز الطبي على عيادة النادي الدكتور جمال الخليفة، سيشارك اللاعب في تمارين الفريق يوم الإثنين المقبل.

وفي غطار اخر يقوم مجلس الجمهور الشبابي بالمنطقة الغربية يوم الجمعة باستقبال بعثة فريق الشباب الأولمبي في مطار الملك عبد العزيز بجدة، وسيتم الاحتفاء بنجوم الفريق في مقر إقامته في فندق رمادا، وذلك لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز في لقاء الإتحاد يوم السبت وتحقيق بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت (21) سنه.

وعلى ذات الصعيد قام مجلس الجمهور بالمنطقة الغربية بشراء تذاكر دخول الجماهير الشبابية لحضور اللقاء ومؤازرة اللاعبين. كما تكفل المجلس بتكاليف رابطة المشجعين لمساندة الفريق.

و على من يرغب في حضور المباراة بالملعب يرجي التنسيق مع رئيس مجلس الجمهور الشبابي بالمنطقة الغربية الأستاذ فارس العلياني على هاتف: (0553238818)

ودعا رئيس مجلس الجمهور بالمنطقة الغربية الأستاذ فارس العليان الجمهور الشبابي للحضور في الملعب من أجل الوقف خلف اللاعبين،مؤازرتهم لتحقيق كأس البطولة.