قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعت أعداد كبيرة من جماهير العين ادارة النادي، بالتدخل لمقاضاة احدي الصحف الاماراتية، لهجومها على اللاعب السعودي ياسر القحطاني، عقب أول ظهور رسمي له بقميص الزعيم كما يلقب في الامارات.

وكانت جريدة quot; الامارات اليوم quot; قد عنونت على مباراة العين مع الوحدة والتي جرت مساء الجمعة وانتهت بخسارة الاول، quot; العين يصاب بمرض quot; الوحدةquot; ويخسر 2 / 1.. والقحطاني في الاستراحةquot;.

وقابل جمهور العين هذا العنوان بغضب بالغ وعبروا عن ذلك صراحتا خلال تعليقاتهم على منتدي الهدف الرياضي وهو المنتدي الاشهر في الامارات، وعبر quot; تويتر quot;، مطالبين ادارة ناديهم بالتدخل ومقاضاة الصحيفة ردا على انتقاداهم المبالغ فيه على حد تعبيرهم للنجم السعودي.

ولم يقدم القحطاني المستوي الذي كان متوقعا منه خلال مباراة ديربي العاصمة أبو ظبي، وفشل في ترجمة الفرص التي سنحت له خلال شوطي اللقاء.

وقال الصحيفةquot; ظهر مهاجم العين الجديد، السعودي الدولي ياسر القحطاني، بمستوى أقل من جيد في أول مناسبة له بزي العين، أمام الغريم التقليدي الوحدة، وذلك في الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس اتصالات، التي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة 2-1، على إستاد راشد بالنادي الأهلي.

وأضافت الصحيفة quot; زاد جمهور الوحدة من معاناة القحطاني أمام المرمى بترديد الأهزوجة الشهيرة quot;ياسر وينه؟ في الاستراحة!quot;، التي كانت الجماهير السعودية التي تشجع أنديتها أمام الهلال، ترددها، وذلك في عدة مناسبات في الشوطين الأول والثاني، وظهر على القحطاني قلة اللياقة والجهوزية أمام المرمى، ولم يستمر لأكثر من 67 دقيقة في اللقاء.

واعتبر جمهور العين أن ما كُتب عن ياسر القحطاني يعبر عن رغبة الصحيفة في أن يغادر اللاعب الدوري الاماراتي وهذا الامر يستدعي التدخل من جانب لوقف التجاوزات المستمرة على حسب وصفها لتلك الصحيفة في حق نادي العين.

ولم يعلق المدرب الروماني أولاريو كوزمين على مستوي ياسر القحطاني خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء مكتفيا بالقول، quot; هناك بعض اللاعبين مازالوا في حاجة لاكتمال لياقتهم البدنية وهذا ما سنعمل عليه خلال الفترة المقبلة، ما لحظته أيضا في تلك المباراة أن الفريق يعاني من نقص واضح في خط الهجوم، مشيدا في ذات الوقت بالجهد الذي قدمه لاعبيه خلال شوطي المباراة، وأن الخسارة لا تعبر عن سير وأحداث اللقاء، والتي كان فريقه فيها الافضل على حد تأكيداتهquot;.

وأضاف quot; نعمل على استغلال كأس رابطة دوري المحترفين لإعداد الفريق بصورة مثالية لبطولة الدوري،وهي المسابقة الاهم بالنسبة لنا، يجب أن لا تفقدنا الخسارة أمام الوحدة الثقة في أنفسنا، أو تجهض العمل الذي قمنا به منذ بداية الموسم لعودة العين كمنافس قوي على البطولات المحليةquot;