قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن العين الإماراتي تعاقده رسمياً مع مهاجم منتخب السعودية ونادي الهلال ياسر القحطاني بنظام الإعارة لمدة موسم واحد دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وقدم العين القحطاني اضافة الى ثمانية لاعبين جدد محليين واجانب ضمهم مؤخرا في مؤتمر صحافي عقده امس الخميس، حيث يسعى الى استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2004.

وعانى العين صاحب الرقم القياسي في عدد القاب الدوري (9 مرات) كثيرا في السنوات الاخيرة وكان مهددا بالهبوط الى الدرجة الثانية الموسم الماضي الذي انهاه بالمركز العاشر.

وتعاقد العين الذي سيدربه الروماني اولاريو كوزمين، مع مواطن الاخير ميريل رادوي والارجنتيني اغانسيو سكوكو والمحليين محمد سالم وهلال سعيد ومحمد ناصر وهلال سعيد ومحمود الماس ومحمد مال الله.

وقال الشيخ عبدالله بن محمد ال نهيان رئيس مجلس ادارة العين: quot;نرغب في المنافسة على جميع القاب الموسم الجديد ونتطلع إلى ظهور قوي على نحو يلبي طموح جمهورنا، ولقد انجزنا صفقة ياسر القحطاني و محمد سالم وغيرهم من العناصر الجديدة من اجل تحقيق هذا الهدف الذي يؤكد رغبة النادي في بلوغ منصات التتويجquot;.

وشكر ال نهيان quot;نادي الهلال السعودي برئاسته على الاسلوب الاحترافي الذي اتبعته خلال المفاوضات لضم القحطاني الى صفوف العين والتي أثمرت عن انتقال نجم المنتخب السعودي إلى النادي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارةquot;.

من جهته عبر القحطاني عن سعادته بالانضمام الى quot;نادي العين الذي يعشقه بعد الهلالquot;، مؤكدا انه quot;حقق أمنيته اخيرا على امل ان ينجح في اعادة العين الى مكانه الطبيعيquot;.