أعلن محمد ابراهيم المحمود الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي عن اقامة مباراة كرة قدم خيرية على هامش جائزة ابوظبي الكبرى للفورمولا واحد التي تستضيفها العاصمة الاماراتية من 11 الى 14 نوفمبر المقبل.

وووجهت دعوة لعدد من نجوم ومدربي واداريي الاندية الاماراتية للمشاركة في المباراة التي ستقام في استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، ومنهم الايطالي فابيو كانافارو المستشار الفني للنادي الاهلي، الذين سيواجهون فريق الفورمولا واحد الذي يتألف من الالمانيين ميكايل شوماخر وسيباستيان فيتل والبرازيلي فيليبي ماسا والاسباني فرناندو الونسو.

كما ستوجه دعوة لاحقا للاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل الحالي للمشاركة في المباراة.

ويمتاز الدوري الاماراتي الذي ينطلق في 15 تشرين الاول/اكتوبر المقبل بوجود عدد كبير من اللاعبين النجوم مثل الفرنسي دافيد تريزيغيه (بني ياس) والبرازيلي ادينالدو غرافيتي (الاهلي) والغاني اسامواه جيان والسعودي ياسر القحطاني (العين).

وقال المحمود في مؤتمر صحافي عقد اليوم للاعلان عن الحدث : quot;ستكون المباراة فريدة من نوعها في المنطقة، وسيخصص ريعها لجهات خيريةquot;.

وعن النجوم المشاركين في الحدث، قال المحمود: quot;وجهنا دعوات لبعض النجوم العالميين الذين يعملون في الامارات، سواء مدربين او لاعبين مثل الايطالي فابيو كانافارو، وندرس توجيه دعوة للاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا، الذي سيضيف تواجده الكثير لمثل هذا الحدث الرائعquot;.