قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكر مسؤول الأمن في ولاية نويفو ليون (شمال المكسيك) خورخي دوميني ان حارس مرمى فريق مونتيري السابق لكرة القدم عمر quot;ال غاتوquot; اورتيز اوقف بسبب انتمائه إلى عصابة متهمة بخطف العديد من الاشخاص بينهم زوج المغنية الشهيرة غلوريا تريفي.

واوضح دوميني في مؤتمر صحافي quot;انه متواطىء مع العصابة ودوره يكمن في تحديد الضحايا المقبلين وهو يحصل على المال لقاء ذلك. لقد اعترف بتورطه بعمليتي اختطاف على الاقل حصل فيهما على مبلغ 100 الف بيسو (5658 يورو).

وقامت العصابة المنتمي اليها اورتيز الذي قدم للصحافة السبت، بخطف زوج غلوريا تريفي في تشرين الاول/اكتوبر الماضي، حسب دوميني الذي لم يشر الى اي دور للحارس السابق في هذه العملية.

وتم تقديم 3 اشخاص آخرين للصحافة اعترفوا حسب السلطات بقيامهم بنحو 20 عملية خطف حصلوا منها على نحو مليون بيسسو (56583 يورو).

وتنتمي العصابة الى ما يسمى quot;كارتل دي غولفquot; وهي عبارة عن منظمة اجرامية تتخذ مقرا لها في ماتاموروس في ولاية تاماوليباس القريبة من ولاية تكساس الاميركية والواقعة في خليج المكسيك.

وكان اورتيز اوقف عام 2010 لمدة سنتين بسبب تعاطيه المنشطات عندما كان في صفوف مونتيري بعد ان دافع عن الوان نيكاسكا وخاغواريس.