قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم فالنسيا مواجهته القوية مع اشبيلية وبلغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم رغم خسارته امامه 1-2 مساء الاربعاء على ملعب quot;رامون سانشيز بيزخوانquot; في اياب ثمن النهائي، وذلك لفوز ذهابا في ملعبه quot;ميستاياquot; 1-صفر.

ويدين فالنسيا بتأهله الى نجمه المتألق روبرتو سولدادو الذي وضعه بالمقدمة في الدقيقة 66، قبل ان يدرك الكرواتي ايفان راكيتيتش التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 70، ثم وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة اهدى المكسيكي فيكتور رويز اشبيلية هدف الفوز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (90)، الا ان ذلك لم يمنع فريق المدرب اوناي ايمري من مواصلة المشوار بفضل الهدف الذي سجله خارج قواعده.

ويلتقي فالنسيا في ربع النهائي مع ليفانتي الذي سحق ضيفه الكوركون (درجة ثانية) 4-صفر وتأهل ايضا الى الدور ربع النهائي.

وكان الكوركون، الذي اقصى ريال مدريد منذ موسمين، فاز ذهابا 2-1.

وسجل خوسيه خافيير باركيرو (23) وروجر (45) وفيسنتي ايبورا (52) وروبن سواريز (66) اهداف ليفانتي.

وحقق اسبانيول فوزا مثيرا على ضيفه قرطبة (درجة ثانية) 4-2.

وسجل الفارو فاسكيز (10 و21 و89) وديداك فيلا (36) اهداف اسبانيول، والبرتو اغويلار (40) وبيبي دياز (50) هدفي قرطبة الذي كان قد فاز ذهابا 2-1.

والتحق فالنسيا واسبانيول وليفانتي باندية ريال مايوركا وميرانديس وريال مدريد حامل اللقب الذي يتحضر لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في ربع النهائي في حال تمكن الاخير من المحافظة على الافضلية الواضحة التي حققها ذهابا على ارضه امام اوساسونا (4-صفر) عندما يواجهه اليوم الخميس.

ويلعب اليوم ايضا اتلتيك بلباو مع الباسيتي (ذهابا صفر-صفر).

يذكر ان ريال توج باللقب الموسم الماضي على حساب برشلونة فوزه عليه في المباراة النهائية 1-صفر بعد التمديد سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو.