قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يضغط النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو جاوتشو على ناديه الحالي فلامنجو بتهديد يتمثل في عدم المشاركة في مباراة الفريق الأولى في بطولة كأس ليبرتادوريس، إذا لم يحصل على حقوق الدعاية عن الأشهر الخمسة التي يتأخر أحد الرعاة عن سدادها له.


وقال شقيق اللاعب ووكيل أعماله، روبرتو دي أسيس، لوسائل الإعلام المحلية، إن رونالدينيو سيتخذ قراره بعد أن يحصل على رد من فلامنجو ومن (ترافيك)، الشركة التي تدير الحقوق الدعائية لرونالدينيو.


ولم تدفع (ترافيك) حصص اللاعب خلال الأشهر الخمسة الأخيرة، وهو ما رفع دينها لديه إلى 3.75 ملايين ريال (نحو 2.1 مليون دولار)، بحسب إحصاء وسائل الإعلام.


ويحل فلامنجو ضيفا على ريال بوتوسي البوليفي في مباراة الذهاب للدور الأول للبطولة القارية المعادلة لدوري أبطال أوروبا، في 25 من الشهر الجاري، إلا أن البرازيليين سيافرون إلى بوليفيا غدا الاثنين من أجل التعود على اللعب في مرتفعات الأنديز.


وقال نائب رئيس النادي، رافائيل دي بيرو، لموقع صحيفة (أوجلوبو)، إنه يأمل أن يتوصل أطراف المشكلة إلى quot;حل سريعquot;.


وأكد دي بيرو quot;أفضل عدم التفكير في احتمالية عدم سفرهquot;، في الوقت الذي أوضح فيه أن النادي يدفع راتب اللاعب في موعده.


وقد يفتقد فلامنجو أيضا في نفس اللقاء خدمات لاعب وسطه تياجو نيفيس، أفضل لاعبيه في الموسم الماضي، الذي بات على وشك الانضمام إلى فلومينينزي بحسب روايات صحفية.