قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حرم اسبانيول بطل 2006 ضيفه ميرانديس من الدرجة الثالثة من تحقيق مفاجأة جديدة، عندما قلب تأخره بهدفين الى فوز ثمين 3-2 في الدقائق الاخيرة من ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم .

على ملعب quot;كورنيا أل براتquot; حيث اجبر اسبانيول جاره اللدود برشلونة على التعادل 1-1 الاسبوع الماضي في الدوري، افتتح ميرانديس الذي اقصى فياريال وراسينغ سانتاندر من المسابقة، التسجيل عبر ألين ارويو من كرة جميلة (28).

وفي الشوط الثاني، عزز ميرانديس النتيجة عبر بابلو انفانتي (78)، قبل ان يقلص السلوفاكي فلاديمير فايس النتيجة عندما تجاوز الحارس المتقدم وسدد في المرمى الخالي بكرة طالب فيها الضيوف الحكم باحتساب تسلل على اسبانيول (85).

وكرر اسبانيول ما قام به في مباراته الاخيرة امام قرطبة، عندما قام العاجي روماريك بمجهود فردي على الجهة اليسرى ولعب كرة مقشرة للبرتغالي روي فونتي الذي سدد من مسافة قريبة داخل المرمى (87).

واشتعلت مدرجات الملعب عندما سجل خوان فيردو هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي بعد خطأ دفاعي، اذ وصلت الكرة الى فيردو الذي سدد بيسراه ارضية في شباك الصيوف (90).

ويستكمل ذهاب الدور ربع النهائي غدا الاربعاء عندما يلتقي ريال مدريد حامل اللقب مع وصيفه برشلونة في قمة منتظرة، واتلتيك بلباو حامل اللقب 23 مرة مع ريال مايوركا والخميس فالنسيا حامل لقب 2008 مع ليفانتي.

وتقام مباريات الاياب في 24 و25 و26 كانون الثاني/يناير الحالي.