قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد الملك ليبرون جايمس الذي كان يعاني من حرارة مرتفعة وغاب عن الحصة التدريبية الصباحية بالامس، فريقه ميامي هيت الى الفوز على لوس انجليس ليكرز 98-87 بتسجيله 31 نقطة ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

ونجح جايمس الذي تناول الدواء طوال يوم امس وكان يعاني من السعال والاوجاع الصدرية في اضافة 8 متابعات و8 تمريرات حاسمة.

وقال جايمس quot;اردت ان اكون متواجدا الى جانب زملائي ومساعدتهم. شعرت بقدرتي على اللعب وهذا ما حصل. شعرت في بعض الاحيان خلال فترات المباراة بانني منهك. كنت في حالة مذرية صباح اليوم (امس)quot;.

واضاف كريس بوش 15 نقطة لميامي الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بعد ثلاث هزائم. يذكر ان ميامي خاض المباراة في غياب النجم الاخر دواين ايد لاصابة بالتواء في كاحله الايمن.

في المقابل، سجل الاسباني باو غاسول 26 نقطة لليكرز واضاف كوبي براينت 24 بينها 14 في الربع الاخير بالاضافة الى 15 نقطة من اندرو باينوم.

وحاول براينت الذي تخطى حاجز الاربعين نقطة في اربع مباريات على التوالي في مطلع الشهر الحالي قبل ان يسجل 38 نقطة في مباراتين ايضا ان يلعب دور المنقذ وحاول عن طريق الرميات الثلاثية نجح في احداها بالاضافة الى سلة في تقليص الفارق الى 10 نقاط قبل نهاية المباراة بدقيقتين، لكن فريقه اخطأ رمية ثلاثية سددها ديريك فيشر مباشرة بعد ذلك ليقود ميامي بهجمة مرتدة سجل منها جيمس سلة قضت على امل ليكرز بالعودة في النتيجة.

وقال مايك براون مدرب لوس انجليس ليكرز quot;كان لاعبو ميامي اكثر قتالية منا على مدار الاشواط الاربعة، في حين لعبنا بقوة فقط على مدى ست او سبع دقائق وهذا لا يكفيquot;.

وكان ليبرون جايمس يخوض اول مباراة في مواجهة براون الذي كان مدربه في صفوف نادي كليفلاند كافالييرز وقال عنه quot;لقد استمتعت بالاشراف على ليبرونquot;.

اما براينت فقال quot;يتعين علينا ان نفرض ايقاعنا على المباريات وهذا لم يحصلquot;.

وتقدم ميامي 52-37 بفضل نجاحه في ثماني رميات ثلاثية، في حين اخفق ليكرز في تسديدته ال18 الاولى من اصل 24 في اصابة السلة.

وحقق هيوستن روكتس فوزا صعبا على نيو اورليانز هورنتس 90-88 بعد التمديد. كان هيوستن في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم على منافسه في مطلع المباراة بفارق كبير لكنه تراخى في ما تبقى في المباراة تحديدا في الربع الاخير ما سمح لمنافسه في ادراك التعادل في نهاية الوقت الاصلي وفرض وقت اضافي.

وسجل كيفن مارتن 32 نقطة للفائز منها 27 في الشوط الال، في حين نجح زميله صامويل داليمبرت في 17 متابعة (رقم قياسي هذا الموسم) ليقودا فريقهما الى تحقيق فوزه الخامس على التوالي.

وتألق شون ماريون في صفوف دالاس مافريكس الذي حقق الفوز على يوتا جاز 94-91 بتسجيله 22 نقطة بينها سلة متأخرة حسمت اللقاء في مصلحة فريقه.

وكان يوتا متخلفا بفارق 13 نقطة في الربع الثاني ثم ب13 في الربع الثالث قبل ان يقلص الفارق تدريجيا ويتقدم للمرة الاولى بفارق 3 نقاط في الربع الاخير.

وحمي وطيس اللعبة لدى تعادل الفريقين 87-87 بفضل ثلاثية لجايسون تيري قبل ان يضيف مارتن سلة مهدت الطريق امام فوز مافريكس.

في المقابل كان ال جيفرسن افضل مسجل في صفوف يوتا (22 نقطة).