قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أضاف القادسية المتصدر ضحية جديدة الى قائمة ضحاياه عندما أسقط الجهراء الثالث 2-صفر في المرحلة الرابعة من الدوري الكويتي لكرة القدم، فيما استمر الكويت في مطاردته بفوزه على النصر بصعوبة 1-صفر.

في المباراة الاولى، حقق القادسية، حامل اللقب 14 مرة، فوزه الرابع على التوالي هذا الموسم رافعا رصيده في صدارة الترتيب العام الى 12 نقطة من 12 ممكنة ومؤكدا أنه لن يتنازل بسهولة عن اللقب الذي حققه في المواسم الثلاثة الماضية.

وجاء هدفي القادسية عبر عبد العزيز المشعان (22) ومساعد ندا العائد من الاصابة (41).

وحافظ حارس القادسية الدولي خالد الفضلي على نظافة شابكة في 11 مباراة متتالية (7 في الموسم الماضي و4 في الحالي).

من جهته، بقي الجهراء ثالثا موقتا برصيد 6 نقاط بانتظار ما ستؤول اليه مباراتا غد السبت، الاولى بين العربي الثامن الاخير (نقطة واحدة) والشباب الخامس (3 نقاط)، والثانية بين كاظمة الرابع (3 نقاط) والسالمية السادس (3 نقاط ايضا).

وفي المباراة الثانية، قاد البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو فريقه الكويت الى فوز صعب على النصر بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 51 بعد لعبة مدروسة من الناحية اليمنى حين بدا أنه سيمرر كرة عرضية الا انه ارسلها باتجاه المرمى مباشرة فحاول الحارس انقاذها دون جدوى.

واعترض لاعبو النصر على صحة الهدف معتبرين أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بيد ان الحكم اصر على قراره ليرتفع رصيد الكويت الى 10 نقاط في المركز الثاني، فيما بقي رصيد النصر 3 نقاط في المركز السابع.

وشهدت المباراة طرد الكرواتي دراغان تالاييتش، مدرب الكويت، في اللحظات الاخيرة بعد ان تعمد رمي كرة ثانية الى ارض الملعب بغية اضاعة الوقت.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- القادسية 12 نقطة من 4 مباريات

2- الكويت 10 من 4

3- الجهراء 6 من 4

4- كاظمة 3 من 3

5- الشباب 3 من 3