قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتصدر دربي العاصمة بين الجيش والشرطة واجهة مباريات المرحلة الثانية لدور الكبار من بطولة سوريا لكرة القدم.

وتشهد العاصمة بعد غد الثلاثاء مباراة اخرى بين المجد وجاره الوحدة.

وكان الاتحاد السوري للعبة وافق على طلب ناديي الكرامة والوثبة بتأجيل مباراتيهما في دور الكبار الى اجل غير مسمى بسبب الظروف الصعبة التي يمران بها.

يتطلع الجيش المتصدر (3 نقاط)، بعد ان حسم دربي العاصمة لصالحه بفوزه على الوحدة في المرحلة الاولى، الى تأكيد زعامته للمدينة على حساب جاره الشرطة الثاني (نقطة واحدة) في مواجهة صعبة جدا نظرا لقوة الطرفين وخصوصا الشرطة الذي يضم خيرة نجوم اللعبة المحليين.

المباراة متكافئة ومفتوحة باحتمالاتها مع افضلية نسبية للشرطة الاقوى هجوما.

وستكون كافة الاحتمالات قائمة في الدربي الثاني بين المجد (نقطة واحدة) وجاره الوحدة (دون نقاط) لتقارب مستوى الطرفين مع افضلية نسبية للثاني.

وفي دور الهبوط، يلتقي غدا في حلب الاتحاد مع حطين، وفي اللاذقية تشرين مع الحرية، وفي الحسكة الفتوة مع النواعير، ويرتاح فريق الجزيرة في هذه المرحلة.

وتبدو الفرصة سانحة امام الاتحاد (نقطة واحدة) لتجاوز ضيفه حطين (نقطة) لفوارق فنية، في حين ستكون كافة الاحتملات مفتوحة في لقاء اللاذقية بين تشرين المتصدر (3 نقاط) وضيفه الحرية (نقطة واحدة)، وكذلك الامر بالنسبة لمباراة الحسكة بين الفتوة وضيفه النواعير (دون نقاط)، وهي اولى مباريات الفتوة في دور الهبوط بعد ان ارتاح في المرحلة الاولى.