دعا الفرنسي انطوان كومبواريه مدرب الهلال السعودي فريقه الى التعلم من دروس الخسارة أمام أولسان الكوري الجنوبي صفر-4 الاربعاء في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وخرج الهلال من دور الثمانية اذ كان خسر ذهابا في اولسان صفر-1.

وقال كومبواريه quot;لم نكن محظوظين وخيبنا طموحات جماهيرنا التي حضرت المباراة بأعداد كبيرة، الخسارة كانت انتكاسة بالنسبة لنا ونحن نستحقها، الآن يجب أن نتطلع للمستقبل وأن نتعلم من الأخطاء التي ارتكبناها في هذه المباراةquot;.

وتابع quot;لعبنا في أول 20 دقيقة فقط، ولكن بعد تلقي أول هدفين لم نستجب للمجريات، حيث نجح لاعبو أولسان في إيقافنا ووضع الضغط على اللاعبينquot;.

وأوضح كومبواريه quot;بدأنا اللقاء بصورة جيدة، ولكن بعدما سجل أولسان هدفه الأول باتت الأمور أكثر صعوبة وأثرت علينا بشكل سلبي. المباراة كانت صعبة جدا بالنسبة لنا، ونحن نتأسف لهذه النتيجة ولاخفاقنا في التأهل الى نصف النهائيquot;، مضيفا quot;اولسان كان افضل منا ويستحق الفوز لانه لم يمنحنا الفرصة للعودة بالنتيجةquot;.

من جهته، اعتبر مدرب اولسان كيم هو غوك ان فوز فريقه لم يكن سهلا بقوله quot;رغم الفوز الكبير، إلا أن المباراة لم تكن سهلة لأن الهلال بدأ اللقاء باندفاع قوي من أجل التسجيل، ولكننا نجحنا في ذلك من الفرص التي أتيحت لنا، وقد كنا محظوظين لتسجيل أربعة أهدافquot;.

وأضاف quot;المباراة كانت مهمة جدا خاصة واننا خضناها بأفضلية بسيطة ولذلك اردنا ضمان موقعنا في الدور نصف النهائيquot;.

وأوضح quot;فزنا في مباراة الاياب لأننا توقعنا أن يلعب الهلال باندفاع، ولهذا استعدينا جيدا وركزنا على الضغط على لاعبيه الى جانب الانطلاق بالهجمات المرتدةquot;.