أشاد أندريس إنييستا لاعب فريق برشلونة بالمدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد رغم نشوب الحرب الكلامية بينهما والتي بدأت بعد الكلاسيكو الأخير بعد إعاقة المدافع البرتغالي للدولي الإسباني داخل منطقة الجزاء والتي يرى أنها كانت تستحق ركلة جزاء.

وحول شريط الفيديو الذي بث لوحشية بيبي، ردا على اتهامه له ولزملائه في البرسا بالتمثيل، قال أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي quot;اضطريت للرد على بيبي لأنه أساء اليّ شخصيا، ثم رد هو من جديد، لكني قررت التزام الصمت وعدم تضخيم الأمور أكثر، وبالنسبة للشريط، أؤكد أننا لم نشاهده ولا يعنيناquot;.

وعن رأيه في بيبي، قال إنييستا quot;إنه مدافع متميز، من أفضل المدافعين في العالم، وجهة نظري فيه لم ولن تتغير، ولكن نظرته لي مختلفةquot;.

وأضاف quot; نحن الآن لا نتحدث عن ما قاله بيبي. لقد صرح وأنا أجبته لأنني أحسست أنني متهم بما قاله بشكل مباشر، لكنه عاد بدوره للحديث عن الأمر بعد ذلك. هذه الأمور قد مرت الآن ولن نتذكر سوى الأشياء المهمةquot;.

وأوضح إنييستا خلال مؤتمر صحفي أنه تعافى تماماً من الإصابة، وأنه وأنه على جاهزية تجاهز كليا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا على ملعبه بعد غد السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

واختتم حديثه قائلاً quot; مباريات الكلاسيكو الأخيرة دارت في أجواء احترام، كما أن اللاعبين يتبادلون التحية ولم تحدث أشياء غير رياضيةquot;.