حقق الشباب فوزه الاول على حساب المنامة 2-صفر، واستعاد الرفاع حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوزه على البحرين 3-1 الاربعاء على استاد علي بن محمد في عراد ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري البحريني لكرة القدم.

في المباراة الاولى استفاد الشباب من النقص العددي في صفوف المنامة بعد طرد مدافه محمود الاسكافي (23)، ونجح في الخروج بأول انتصار له 2-صفر.

وسجل حكيم علي (56) ومحمود منصور (75 من ركلة جزاء) الهدفين.

وكان الشباب هو الطرف الأفضل في اللقاء ونجح لاعبوه في استغلال غياب المنامة عن مستواه الحقيقي خاصة بعد العرض المميز الذي قدمه في المرحلة السابقة وتعادل فيها مع الرفاع 3-3.

ونجح الشباب في فرض سيطرته على المنامة ونجح في الاستفادة من ركلة ركنية سجل منها هدفه الاول عن طريق حكيم علي الذي لعب الكرة براسه داخل المرمى (56).

وتسبب حارس مرمى المنامة رضا بهرام في اعاقة مهاجم الشباب أحمد يوسف ليعلن الحكم وليد محمود ركلة جزاء نفذها محمود منصور بنجاح مسجلا الهدف الثاني لفريقه (75).

ورفع الشباب رصيده الى 3 نقاط وتقدم الى المركز السابع، فيما بقي المنامة على رصيده السابق نقطة واحدة بالمركز التاسع قبل الاخير.

وفي المباراة الثانية نجح الرفاع في الخروج بفوز كبير على البحرين 3-1.

وسجل سلمان عيسى (7) وفيصل بودهوم (22) وعبدالله مبارك (43) اهداف الرفاع، ونضال اسماعيل (33 خطأ في مرماه) هدف البحرين.

ورفع الرفاع رصيده الى 7 نقاط من أربع مباريات متقدما الى المركز الرابع بفارق الاهداف عن المحرق الثالث، فيما ظل رصيد البحرين خاليا من النقاط بالمركز العاشر الاخير.

وتختتم المرحلة الاثنين المقبل بعد تأجيل مباراتي المالكية مع البسيتين، والمحرق مع الحالة بداعي مشاركة الحالة والبسيتين ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الخليجية للأندية.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الحد 9 من 4

2- البسيتين 9 من 3

3- المحرق 7 من 3

4- الرفاع 7 من 4

5- المالكية 6 من 3